2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق صواريخ من لبنان نحو الجليل الغربي (فيديو) logo "تجنبا لموت المرضى على الأبواب"... طلب من عبدالله للمستشفيات! logo قبلة خاطئة... ميقاتي يتعرّض لموقف "محرج"! (فيديو) logo “الريجي”: ضبط منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة logo بالفيديو: شجار عنيف وفوضى في مطار باريس! logo لقب بـ"مانديلا فلسطين"... من هو مروان البرغوثي؟ logo ربطة الخبز نحو الارتفاع... كم سيبلغ سعرها؟ logo بكمين محكم... توقيف سارق في صبرا
كوبا اميركا : فنزويلا تتعادل مع بيرو في مباراة الاهداف الملغاة
2019-06-16 00:05:48

ضمن بطولة ​كوبا اميركا​ 2019 التي تجرى في ​البرازيل​ , تواجه منتخبا ​فنزويلا​ وبيرو لحساب الجولة الاولى من المجموعة الاولى التي تضم البرازيل صاحبة الارض والجمهور و​بوليفيا​.

في اللقاء الاول من المجموعة حققت البرازيل العلامة الكاملة بعدما تخطت بوليفيا 3 – 0 لذا كان على فنزويلا او البيرو الفوز لكي يبقوا قريبين من السامبا مما جعل اللقاء حماسيا.

 

 

اللقاء انطلق ناريا بين الطرفين وسجلت البيرو الهدف الاول لكن الحكم عاد والغاه بعد 5 دقائق من احتسابه بعد العودة لتقنية الفيديو حيث ظهر التسلل ظاهرا على مهاجم بيرو . حاول الفريقان تسجيل هدف التقدم لكن الشوط الاول انتهى سلبي النتيجة بين الطرفين.

في الشوط الثاني اقتربت بيرو كثيرا من التسجيل وفعلت ذلك لكن مرة اخرى كان هدفا ابيض والغاه الحكم. وتعرض لاعب فنزويلا لويس ماغو للطرد د 75 لتزداد الامور صعوبة على رفاق روندون لكنهم استطاعوا الحفاظ على نظافة شباكهم والخروج بنقطة من فم المنتخب البيروفي.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top