2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo باسيل بعد اجتماع التكتل: إذا كانت الداخلية جاهزة فالتيار سيشارك ولن يمدّد للبلديات logo مقدمات نشرات الاخبار logo بوتين يحذر من"تداعيات كارثية"..واسرائيل تتخوف من التعاون الروسي الايراني logo "ابقوا في منازلكم"... طيران شرطة عُمان يُحذر من حالة مطرية ثانية! logo "حريصون على الوحدة"... قاسم يكشف عن "أمرين يوقفان الحرب"! logo بري يردّ على باسيل وجعجع: “هيدي ما بتزبطش” logo “الديمقراطي اللبناني” استنكر جريمة العزونية: لضبط النفوس والتهدئة logo بري لـِ باسيل: "هيدي ما بتزبطش"!
تصرفات للرجل تفسد العلاقة الجنسية منها الكسل والأصوات
2019-06-16 00:11:12


تصرفات للرجل تفسد العلاقة الجنسية منها الكسل والأصوات


غالباً ما تكون الأمور تسير باتجاه إيجابي، فأنت وزوجتك في المزاج الملائم للعلاقة الحميمة. وفجأة تقول شيئاً ما يفسد الأمر، وفي أحيان أخرى تقوم بتصرف، ما يجعل العلاقة تتوقف أو تكتمل وإنما بشكل آلي خال من العواطف.

 

فما هي التصرفات التي قد يقدم عليها الرجل قبل وخلال العلاقة وتفسد الأمر برمته؟



 تريد علاقة عاطفية دائمة؟ لا تهمل تلك الأمور



الاعتراض



لا تعترض على أي شيء، فإن كانت تريد أن تبقي الأضواء ساطعة عليك الموافقة، وإن كانت تريد الظلمة وافق أيضاً. كل ما يجعلها تشعر بالراحة النفسية عليك الموافقة عليه، محاولة فرض ما يسعدك سيجعلها تغضب، لأنها ستشعر بأنك تفرض شروطك. إن كانت شروطها تزعجك حاول حلها في مناسبة أخرى، لكن بالتأكيد ليس قبل العلاقة الحميمة.

 

توقيت خاطئ للرومانسية



يمكنك أن تظهر رومانسيتك قبل العلاقة أو خلال فترة المداعبة، لكن القيام بذلك في منتصف العلاقة سيفد المزاج برمته. لا نقول بأن عليك استثناء الرومانسية بشكل كلي، بل عليك أن تدرك أن الرومانسية المفاجئة وسط العلاقة ستفسدها. يمكنك أن تخبرها بأنك تحبها خلال العلاقة لكن هذا أقصى ما يمكنك اعتماده.



    علامات بسيطة لا يلحظها الرجل تدل أن زوجته لا زالت تحبه



الإشارة إلى عيوبها



إن كانت قد اكتسبت كيلوغرامات إضافية، فهي تدرك ذلك ولا تحتاج إليك لتذكيرها بذلك، خصوصاً خلال العلاقة. لا تتطرق إطلاقاً إلى عيوبها، لأن ذلك ينم عن وقاحة وقساوة. أما في حال كانت هذه العيوب تتعلق بروائح جسد منفرة، فعليك اختيار المكان والتوقيت المناسبين للحديث حول الأمر، وبالطبع بأسلوب لبق لا يجرح شعورها.

 

المبالغة في المديح



بالطبع تحب النساء المديح والغزل، لكن تبالغ بذلك فالنتيجة هي نفسها كما لو كنت تشير إلى عيوبها. بالإضافة إلى واقع أن المبالغة في المديح تجعل الموقف برمته يبدو غريباً، فأنت وبطريقة غير مباشرة تلمح إلى أنك تظن بأنها أفضل منك بأشواط.. أي أنك لا تملك ثقة بالنفس.



أقرأ أيضاً : 



تعرفي على اسرار المحافظة على استمرار العلاقة الحميمة في الحمل

 

الصمت المطبق أو الأصوات الصاخبة



قلة قليلة من الرجال تصدر الأصوات خلال العلاقة الحميمة، لكن في حال كنت واحداً منهم فعليك التحكم بذلك، لأنها من الأمور التي تقتل الرغبة عند النساء. في المقابل فإن الصمت المطبق له التأثير نفسه، فحين تكون لا تظهر أي ردة فعل، فهي ستستنتج بأنها لا تمنحك المتعة الكافية، وبالتالي تشكك بنفسها وقدراتها.



انتقاد الأداء



حسناً قد لا تكون أكثر النساء نشاطاً، لكن عليك عدم انتقاد ذلك خلال العلاقة. انتظر حتى انتهاء العلاقة، وقم بطرح اقتراحات بأسلوب لطيف، لأنه وفق علماء النفس فإن المرأة تكون في حالة عاطفية تسمح لها بتقبل الانتقادات بعد الجنس.

 

الاستمرار لوقت طويل



لا نتحدث هنا عن المشاكل الجنسية التي تتعلق بالقذف المتأخر، كما لن نتطرق إلى القذف المبكر، لأنها مشاكل صحية تحتاج إلى علاج ولا سيطرة للرجل عليها. ما نتحدث عنه هنا هو الاستمرار بشكل متعمد لوقت طويل جداً. بعض الرجال يظنون بأنها من الأمور الرائعة لكنها في الواقع تصبح مصدراً للإزعاج حين يستمر الأمر إلى الأبد. قدرتك على التحكم بموعد القذف نقطة لصالحك عليك عدم المبالغة بذلك، لأن الشريكة قد تكون اكتفت.



الكسل



إن كنت تشعر بالإرهاق فلعله كان من الأفضل ألا تدخل في علاقة حميمة مع زوجتك، أما إن كنت خمولاً بطبعك، فربما حان الوقت للبحث عن الأسباب ومحاولة حلها. الاستلقاء وعدم القيام بأي مجهود يذكر سيجعلك تخسر حياتك الجنسية مع زوجتك أسرع مما تظن.

 

سؤالها بشكل دائم



لا تطرح الكثير من الأسئلة ولا تسألها إن كانت حركتك تلك تعجبها أو لا تعجبها. يمكنك الحصول على إجابتها من خلال مراقبة تفاعلها والانتباه إلى لغة جسدها. كما لا تلجأ إلى مبدأ توجيهها والطلب منها القيام بهذا أو بذلك بأسلوب الأمر.

 

شكرها



كلا لا تريد منك أن تشكرها بعد انتهاء العلاقة، فهي لم تقدم لك خدمة ما وتنتظر اعترافك بالجميل. التعبير عن الامتنان سيجعل العلاقة تبدو رخيصة، وفي الواقع هي أقرب الى الإهانة منها إلى المديح. احتضنها وقبلها، ويمكنك أن تخبرها بأنك تحبها أو بأنك استمتعت كثيراً، فهذه بدائل أفضل بأشواط من كلمة شكراً.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الحديث عن العلاقة الحميمة يؤثر على أعصاب الرجل



أسباب حب الرجل للمرأة القوية التى تقود العلاقة الحميمة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top