2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo صفارات الإنذار تدوي في المستوطنات القريبة من لبنان.. ماذا يجري؟ logo بالفيديو: محاولة سلب على طريق المطار! logo خلف : ‏حذار تجاهل الاغلبية الصامتة logo “الخماسية” تلتقي كتلة الوفاء للمقاومة في حارة حريك logo موجودات المصارف تتقلّص: خسائر جديدة بـ10.61 مليار دولار logo عبد اللهيان:أبلغنا واشنطن بوضوح بالضربة..ولا نسعى ل"توسيع التوترات" logo ضوء أخضر أميركي لإسرائيل لدخول رفح..مقابل عدم ضرب إيران logo فيديو يوثق لحظة قنص القسام لجندي إسرائيلي في غزة!
مسؤول ايراني: الناقلتان المستهدفتان في بحر عمان غادرتا إلى الإمارات
2019-06-16 00:11:41

أعلن المدير العام لشؤون الموانئ والملاحة البحرية في محافظة هرمزكان، الله مراد عفيفي بور، في تصريح صحفي أن الناقلتين المستهدفتين في بحر عمان، غادرتا المياه التابعة لرقابة إيران، موضحا أن الناقلة الأولى Kokuka Courageous التي تحمل علم بنما وعلى متنها 21 بحارا توجهت أمس الجمعة إلى ميناء خورفكان الإماراتي، فيما أبحرت الثانية Front Altair، وهي تحمل علم جزر مارشال، ظهر اليوم باتجاه ميناء الفجيرة الإماراتي.

وكشف ان طاقم السفينة الثانية المؤلف من 23 بحارا نقل من ميناء جاسك إلى ميناء بندر عباس، ليتم إرسال هؤلاء الأشخاص إلى دبي جوا بعد إنهاء الإجراءات القانونية، كي يعودوا من هناك إلى دولهم. مشيرا الى ان فرق الإنقاذ الإيرانية استطاعت إطفاء النيران التي اندلعت على متن السفينتين جراء الحادثة ومنع تسرب المشتقات النفطية التي كانت تحملها السفينتان إلى مياه البحر.

وكانت السعودية والولايات المتحدة وبريطانيا قد ألقت المسؤولية على إيران في الحادث الذي جرى في خليج عمان الخميس الماضي، وهو الثاني من نوعه خلال نحو شهر، فيما ترفض طهران بشدة هذه الاتهامات.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top