2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله logo مقدمات نشرات الاخبار logo بين إيران وإسرائيل... رسالة وضربة "لم تتجاوز حدود اللعبة"! logo أمام المحكمة التي يمثل فيها ترمب... رجل يضرم النار في جسده! logo قاسم: لن نتراجع عن مساندة غزة logo "محدود للغاية"... معلومات "جديدة" عن الهجوم الإسرائيلي على إيران logo بعد رصد دقيق ‏وترقب... حزب الله يستهدف "هامر" logo جريحان لـ "اليونيفيل" جنوباً!
نصار النصار لـ"الانباء": تدشين مهرجان الورش المسرحية في مطلع ديسمبر المقبل
2019-06-16 02:01:59

  • نتمنى أن تنال تجربة "مسلسلات اليوتيوب" رضا الجمهور

دعاء خطاب
@doaa26

كشف المخرج والفنان نصار النصار عن تنظيم شركة الإنتاج الفني "جالبوت" مهرجانا للورش المسرحية، بالتعاون مع عدة شركات ذكر منها " باك ستيتج جروب" و"سينك"، معلناً عن انطلاقه بعد 6 أشهر. وقال النصار: نمد يد العون للشباب الناشئين ونقدم للفنانين الصاعدين ما حرمنا منه بمجهود شخصي شبابي، متوقعاً أن يكون هذا المهرجان منشطًا للحركة الفنية في الكويت.

وأوضح النصار خلال حديثه ل"الانباء" أن الكويت لديها إنتاج فني كبير في المسرح بحرفية عالية، متمنيا نقله إلى السينما، ملمحا الى أن معظم المشاركين في الأعمال المسرحية هم خريجو المعهد العالي للفنون المسرحية والموسيقية، ومثل هؤلاء الأشخاص عندما يقدمون أعمالًا ستحترم المشاهد ويتقنون ما يقدمونه.
وعن الأعمال التي قدمتها شركة الإنتاج خاصته "جالبوت" منذ تأسيسها العام الماضي، قال النصار : حتى الآن نعمل على المهرجانات، ونستعد لأكثر من عمل تجاري ضخم، كما ستكون لدينا مسلسلات على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" تُقدم قصصًا رائعة، نعتمد فيها على المزج بين "السباعيات" و"الثلاثيات"، ونتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

وأشارالنصار إلى إطلاقه دعوة لدعم صندوق أعمال المسرح، ليقوم بدعم الفنانين الصاعدين، ويساعدهم في تحقيق مشاريعهم الإنتاجية الشابة، قائلا: أتمنى من الجميع أن يخطوا هذه الخطوة، فمثلًا إذا استطعنا أن نحصل على 5 أو 10% من كل عمل يتم تقديمه لصالح هذا الصندوق فسيتوافر لدينا آنذاك الكثير من الدعم، حيث إن بعض الفنانين الصغار يتم طلبهم إلى تقديم بعض العروض في ومصر والأردن ولبنان، وكما تتم دعوتهم للمشاركة في المهرجانات، ويكونون في حاجة إلى القليل من الدعم، مضيفا : في رأيي نستطيع من خلال هذا الصندوق أن نقدم هذا الدعم، كما أننا لا نغفل هنا دور المجلس الوطني في الكويت، الذي يقدم الدعم أيضاً لجميع الفنانين، ولكن من خلال هذه المبادرة أو الفكرة نستطيع أن نُشارك ونقدم المساعدة والدعم للفرق وصغار الفنانين، سواء للأعمال التي يتم تقديمها في الكويت، أو خارجها.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top