2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo سرقة 50 مليون ليرة من كاتبة عدل... وفيديو يوثّق الحادثة! logo وأخيرًا... الحسن تعلن عن إخماد جميع الحرائق في لبنان logo بيان من السفارة الأميركية عن "الدمار" في لبنان logo وفاة سفير سوريا لدى الجامعة العربية logo جريح في انزلاق دراجة في جونية logo عطالله ليعقوبيان: وصلتي بطريقة غير اخلاقية.. وهي ترد: انتم تيار الزنار والنازل logo عطالله: التحقيق في الحرائق سيتم حتى آخر نقطة وهناك شيء منهج ادى لاشتعال 120 حريق logo العدل الأميركية تتهم بنك تركي بالغش وتبييض الأموال للتهرب من العقوبات المفروضة على إيران
سفير إيران بموسكو: توقيع جميع الوثائق الاقتصادية المهمة بين إيران وروسيا
2019-06-16 23:16:36

لفت السفير الإيراني في موسكو مهدي سنائي إلى أن جميع الوثائق الاقتصادية المهمة وقعت بين إيران وروسيا وأنه لم تبق أية وثيقة من دون توقيع، مشيراً إلى ان القوقاز لعب دورًا مهمًا في العلاقات بين إيران وروسيا على مر القرون وإن منطقة القوقاز تشبه ايران تاريخياً كثيرا.

وأشار إلى أن العلاقات الإيرانية-الروسية شهدت في السنوات الأخيرة نشاطا كبيرا على مخلتف الابعاد، لافتاً إلى أن فرص كبيرة متاحة للبلدين على صعيد القطاعين الاقتصادي والتجاري هناك قدرات في القطاعين الاقتصادي والتجاري والوثائق الموقعة، مضيفاً: هناك فاصلة كبيرة بين التوقيع على الوثائق وتنفيذها على الارض.

وأضاف: لم يتم توقيع أي وثائق اقتصادية مهمة على مستوى الدولة هي حاجة البلدين، بما في ذلك وثائق التعاون الجمركي، مؤكداً أن هناك علاقة جيدة بين قطاع الصادرات الايراني والروسي، قائلا: ان تصدير الثروة السمكية ومنتجات الألبان والماشية المرخصة من شانها توفر التسهيلات اللازمة لتنمية العلاقات بين البلدين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top