2020- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo وزير الاقتصاد : استلمنا أكثر من 80 استمارة متطوع لمساعدة حماية المستهلك logo التقرير اليومي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا في مستشفى رفيق الحريري logo مقدونيا الشمالية تعلن أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا logo إدانة متهم بالقتال ضد الجيشين اللبناني والسوري logo سلسلة لقاءات للرئيس حسان دياب logo ريفي: الامن الصحي في خطر... ماذا ينتظرون لوقف الرحلات الجوية بين لبنان وايران؟ logo الخطوط الملكية الأردنية تعلن تعليق رحلاتها من عمان الى روما حتى إشعار آخر logo باكستان تعلن ظهور أول حالة مصابة بفيروس كورونا لشخص قادم من إيران
حراك العسكريين سيبدأ "أسبوع الحسم"
2019-06-16 23:18:07

أعلن "حراك العسكريين المتقاعدين" في بيان أنه سينفذ "سلسلة تحركات في الأسبوع المقبل، بعنوان: أسبوع الحسم"، مشيرا إلى أنه "سيتم الإعلان عن هذه التحركات تباعا، وفي حينه، وذلك في إطار معركة: فك الطوق".
ولفت إلى أنه سيسلم "مذكرات، لعدد من البعثات الدبلوماسية، يوضح فيها، مخاطر السياسة المالية والضرائبية، التي تنتهجها السلطة، من خلال الموازنة، التي شكلت تطويقا للمؤسسة العسكرية، وتهديدا مباشرا للامن الاجتماعي لعسكرييها ومتقاعديها، ناهيك بمخالفتها لشرعة حقوق الإنسان، ودستورية القوانين وتأثيرها المستقبلي السلبي، على الوضع الأمني والمالي والاقتصادي والاجتماعي".
وإذ أعلن أنه سينفذ "تحركات ميدانية في المناطق، وتحركات مركزية في العاصمة، بالتزامن مع جلسات إقرار الموازنة"، لفت إلى أنه "عقد اجتماعات في مختلف المناطق اللبنانية، لشرح الخطة، ولشحذ الهمم، ولتعرية التضليل الإعلامي، الذي تعتمده السلطة، لتمرير خطتها للاقتطاع من رواتب ومعاشات عسكريي الخدمة الفعلية والمتقاعدين".
وختم "سوف نبقي الاجتماعات مفتوحة، لتنسيق خطط التحرك، ولمواكبة التطورات الميدانية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top