2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأربعاء logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة logo بمهام تكتيكية... "كتائب حماس" رهان إسرائيل في رفح logo "لا أطلب أمورا مادية"... باسيل: حزب الله لا يحترم إرادة المكون المسيحي logo صاروخان إسرائيليان يستهدفان هذه المنطقة اللبنانية logo مقدمات نشرات الاخبار logo بالصورة: النيران تلتهم سيارة تابعة لـ”قوى الأمن الداخلي” في جبيل logo نيرانٌ بالقرب من منزل نتنياهو ومتظاهرون يحاصرون بن غفير (فيديو)
حراك العسكريين سيبدأ "أسبوع الحسم"
2019-06-16 23:18:07

أعلن "حراك العسكريين المتقاعدين" في بيان أنه سينفذ "سلسلة تحركات في الأسبوع المقبل، بعنوان: أسبوع الحسم"، مشيرا إلى أنه "سيتم الإعلان عن هذه التحركات تباعا، وفي حينه، وذلك في إطار معركة: فك الطوق".
ولفت إلى أنه سيسلم "مذكرات، لعدد من البعثات الدبلوماسية، يوضح فيها، مخاطر السياسة المالية والضرائبية، التي تنتهجها السلطة، من خلال الموازنة، التي شكلت تطويقا للمؤسسة العسكرية، وتهديدا مباشرا للامن الاجتماعي لعسكرييها ومتقاعديها، ناهيك بمخالفتها لشرعة حقوق الإنسان، ودستورية القوانين وتأثيرها المستقبلي السلبي، على الوضع الأمني والمالي والاقتصادي والاجتماعي".
وإذ أعلن أنه سينفذ "تحركات ميدانية في المناطق، وتحركات مركزية في العاصمة، بالتزامن مع جلسات إقرار الموازنة"، لفت إلى أنه "عقد اجتماعات في مختلف المناطق اللبنانية، لشرح الخطة، ولشحذ الهمم، ولتعرية التضليل الإعلامي، الذي تعتمده السلطة، لتمرير خطتها للاقتطاع من رواتب ومعاشات عسكريي الخدمة الفعلية والمتقاعدين".
وختم "سوف نبقي الاجتماعات مفتوحة، لتنسيق خطط التحرك، ولمواكبة التطورات الميدانية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top