2019- 07 - 21   |   بحث في الموقع  
logo "اهانات وضرب خلال تظاهرات العسكريين المتقاعدين!" logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 21/7/2019 logo ضو: بالعهد القوي... "سلملولي على حقوق المسيحيين" logo الجبير: على المجتمع الدولي ردع تصرفات إيران logo ترمب يطالب النساء الأربع بالاعتذار من إسرائيل! logo بالصور: ظهور جديد لأسماء الأسد logo كيدانيان: حصة وزارة السياحة من الموازنة العامة سخيفة جداً logo رولان خوري: الضرائب على الكازينو تمنعه من القيام بأي إستثمار جديد
مسؤول ايراني أكد ضرورة تسوية القضايا الحادثة في الحدود مع افغانستان
2019-06-17 00:19:53

أكد مساعد وزير داخلية الجمهورية الاسلامية الايرانية في الشؤون الأمنية حسين ذوالفقاري ضرورة تسوية القضايا الحادثة في النقاط الحدودية المشتركة بين ايران وافغانستان، معرباً عن امله بـأن تؤدي التطورات والتغييرات الايجابية في تركيبة الحكومة الباكستانية الى تعزيز العلاقات الطيبة بين البلدين أكثر فأكثر.

وبيّن ان لدى الجانبين الارادة الراسخة لتعزيز العلاقات الودية، وتسوية اي من القضايا والخلافات الصغيرة الحادثة، مشيراً إلى ان ايران تولي باكستان مكانة خاصة وفريدة في سياساتها العامة وفي الشؤون الدولية.

وحذر من تحركات بعض القوى المعادية الاجنبية وأياديها في المنطقة والتي تحاول إثارة الخلافات بين الدول الصديقة والمجاورة، لافتاً إلى ان الجمهورية الاسلامية الايرانية استضافت على مدى اربعين عاما الاخوات والاخوة الافغان دون اي مقابل، وأن أدنى التوقعات من الاوساط الدولية ان تقدم المساعدات الى البلد المنشأ والبلد المضيف، لدعم العودة الطوعية ودمج العائدين في المجتمع بشكل دائم، وذلك في إطار تكريم اللاجئين المغتربين عن الوطن.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top