2020- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لحظة إصابة نائب وزير الصحة الإيراني بفيروس كورونا logo طبيبة إندونيسية تؤكد "الحيوانات المنوية" قد تسبب الحمل في المسابح المختلطة logo "صدمة".. لبنان أمام أعباء جديدة بـ 52.5 مليار دولار logo تدابير سير في طرابلس وإغلاق مسالك بسبب الأشغال logo عودة صندوق النقد الدولي رهن دعوة الحكومة logo توقيف متهم بإطلاق النار على صاحب مطعم في انطلياس logo صورة لسفينة الحفر tungsten explorer في المياه اللبنانية logo وزير الداخلية عرض الاوضاع من النائب هاشم
مسؤول ايراني أكد ضرورة تسوية القضايا الحادثة في الحدود مع افغانستان
2019-06-17 00:19:53

أكد مساعد وزير داخلية الجمهورية الاسلامية الايرانية في الشؤون الأمنية حسين ذوالفقاري ضرورة تسوية القضايا الحادثة في النقاط الحدودية المشتركة بين ايران وافغانستان، معرباً عن امله بـأن تؤدي التطورات والتغييرات الايجابية في تركيبة الحكومة الباكستانية الى تعزيز العلاقات الطيبة بين البلدين أكثر فأكثر.

وبيّن ان لدى الجانبين الارادة الراسخة لتعزيز العلاقات الودية، وتسوية اي من القضايا والخلافات الصغيرة الحادثة، مشيراً إلى ان ايران تولي باكستان مكانة خاصة وفريدة في سياساتها العامة وفي الشؤون الدولية.

وحذر من تحركات بعض القوى المعادية الاجنبية وأياديها في المنطقة والتي تحاول إثارة الخلافات بين الدول الصديقة والمجاورة، لافتاً إلى ان الجمهورية الاسلامية الايرانية استضافت على مدى اربعين عاما الاخوات والاخوة الافغان دون اي مقابل، وأن أدنى التوقعات من الاوساط الدولية ان تقدم المساعدات الى البلد المنشأ والبلد المضيف، لدعم العودة الطوعية ودمج العائدين في المجتمع بشكل دائم، وذلك في إطار تكريم اللاجئين المغتربين عن الوطن.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top