2019- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بوصعب في قبرص..وطائرتان جديدتان لاطفاء الحرائق logo بيان لـ"كهرباء لبنان" بسبب الحرائق logo تيمور جنبلاط يتابع حرائق الشوف... ويناشد logo نائب في كتلة "بري" يُعلّق على خطاب باسيل logo عون: لفتح تحقيق في الأسباب التي أدت إلى توقف الـ "سيكورسكي" logo مبادرة "لافتة" من الجميل... logo الحريري: لا بد من فتح تحقيق في ملابسات الحرائق logo بعد اجتماع "هيئة الكوارث" الحسن تحذّر: لدينا 24 ساعة صعبة!
يلدريم: المعارضة لم تساعدنا في تجنب إعادة انتخابات إسطنبول
2019-06-17 00:20:01

لفت مرشح حزب العدالة والتنمية الحاكم لرئاسة بلدية إسطنبول الكبرى بن علي يلدريم إلى أن المعارضة لم تساهم في تجنب إعادة عملية الاقتراع على المنصب، التي شهدت العديد من التجاوزات، مشيراً إلى أن ذلك دفع العدالة والتنمية إلى الطعن في النتائج والمطالبة بالإعادة.

وأشار إلى أنه إذا كانت الأصوات التي حصلتُ عليها سجلت لصالح مرشح حزب الشعب الجمهوري، أو مرشح آخر، فإن ذلك يعد سرقة، وليس هناك تفسير آخر لذلك، لافتاً إلى أنه لو لم يرفض حزب الشعب الجمهوري إعادة فرز كامل أصوات إسطنبول لما كانت هنالك حاجة لإعادة الانتخابات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top