2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo إجتماع طارئ للعاملين في المستشفيات الحكومية .. اليكم ما تقرر logo "المالية" تعلق على احتمالية التأخير في صرف رواتب القطاع العام! logo بِـ"القذائف الفوسفورية والضوئية"... الجيش الاسرائيلي يستهدف حرج يارون (صورة) logo ما خفي كان أعظم... أهداف جهنيمة تطال بحر غزة! logo بندٌ جديد على جدول أعمال جلسة مجلس الوزراء غدً! logo "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! logo "خبر جدًا مهم"... عطية: لا يزال "الاعتدال" حاضرًا في كل امكاناته logo تسريبات إسرائيلية "مغشوشة" تخرج إلى العلن!
ماركو منع فرستابن من قيادة دراجات الموتو جي بي
2019-06-17 11:11:06

كشف مستشار فريق ​رد بُل​ هلموت ماركو انه يتفهم رغبة سائقي ​الفورمولا 1​ بالذهاب الى بطولة ال​موتو جي بي​ وقيادة تلك الدراجات، لكنه لن يسمح لسائقه الشاب ​ماكس فرستابن​ بذلك. وقال ماركو الى صحيفة De Telegraaf: "من الطبيعي ان يسعى سائقي الفورمولا 1 لقيادة دراجات الموتو جي بي كون المافسة هناك على أشدها ويمكن للفرق الزبونة أيضًا ان تفوز بالسباقات وليس فقط الفرق الصانعة. لكن من جهتي لقد منعت فرستابن من القيام بهذا الأمر. ما زال لم يقنعني بذلك وطلبه غير معقول". 

 



وكالات



كلمات دلالية:  جي الى بي فرستابن ان بذلك سائقي quot
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top