2019- 07 - 21   |   بحث في الموقع  
logo "اهانات وضرب خلال تظاهرات العسكريين المتقاعدين!" logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 21/7/2019 logo ضو: بالعهد القوي... "سلملولي على حقوق المسيحيين" logo الجبير: على المجتمع الدولي ردع تصرفات إيران logo ترمب يطالب النساء الأربع بالاعتذار من إسرائيل! logo بالصور: ظهور جديد لأسماء الأسد logo كيدانيان: حصة وزارة السياحة من الموازنة العامة سخيفة جداً logo رولان خوري: الضرائب على الكازينو تمنعه من القيام بأي إستثمار جديد
بالصورة: نشّال الضاحية في قبضة قوى الأمن... هل وقعتم ضحيته؟
2019-06-17 11:18:30

أشارت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، في بلاغ إلى أنه "نشر احد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشخص قام في محلة معوض بالضاحية الجنوبية، بنشل سيدة مسنة بطريقة عنيفة حيث رفعها ثم القى بها ارضا ًبشدة فاصيبت بجروح بليغة وعدة كدمات".
وتابعت "على الفور باشرت مفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الاقليمي، استقصاءاتها وتحرياتها فتمكنت من تحديد هوية المشتبه به".
كما أعلنت أنه "نتيجة الرصد والمتابعة تمكنت دورية من المفرزة من توقيفه الساعة 20.00 من تاريخ 15/6/2019 في محلة معوض، وهو: ذ. ح. ( مواليد عام ۱۹۸۹ لبناني) وضبطت الدراجة الآلية التي نفذ بواسطتها العملية المذكورة"، لافتةً إلى أنه "بالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وأنه ارتكب عدة عمليات نشل أخرى".
وطلبت "المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً لإشارة القضاء المختص، من الذين وقعوا ضحية أعماله، الحضور إلى مركز مفرزة استقصاء جبل لبنان الكائن في فرن الشباك – ثكنة الشهيد المقدم بيار غاوي، أو الإتصال على الرقم: 292923/01 تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top