2019- 07 - 21   |   بحث في الموقع  
logo اصابة سيدة بانقلاب سيارة في الضنية logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo "اهانات وضرب خلال تظاهرات العسكريين المتقاعدين!" logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 21/7/2019 logo ضو: بالعهد القوي... "سلملولي على حقوق المسيحيين" logo الجبير: على المجتمع الدولي ردع تصرفات إيران logo ترمب يطالب النساء الأربع بالاعتذار من إسرائيل! logo بالصور: ظهور جديد لأسماء الأسد
محامية وعنصران أمنيان إلى المحكمة العسكرية
2019-06-17 11:18:33

أصدر قاضي التحقيق العسكري الاول بالإنابة فادي صوان اليوم قراره الاتهامي في حق المحامية الموقوفة منال.ع وشقيقها الفار من وجه العدالة محمد.ع في جرم دفع رشى لضابط ومؤهل في قوى الأمن الداخلي، سندا الى المادة 353 عقوبات.
واتهم القاضي صوان العنصرين الأمنيين، وهما موقوفان منذ نحو ثلاثة أشهر، بقبض رشوة سندا الى المادة 352 عقوبات، وأحالهم الى المحكمة العسكرية الدائمة للمحاكمة.
يشار الى ان المحامية كانت طلبت من العنصرين الأمنيين المشار اليهما تزويدها بمعلومات، مقابل مبالغ مالية، عن التحقيقات المفترض أن تبقى سرية، والتي كان يجريها مكتب مكافحة المخدرات المركزي مع المدعى عليه مهدي.م الذي تتوكل عنه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top