2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الخارجية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن logo جولة تفقدية لوزير الاشغال في قضاء المنية – الضنية logo إيجابيات موسم الأعياد لا تطال القطاع الفندقي logo "عن الكوميديا البشرية"... أن يجتمع الفنانون ودالي logo ابن تيمية التاريخي والمُستعاد logo ARABOFUTURS: خيال علمي وتصورات جديدة للعالم العربي logo بعدما دخلت في غيبوبة ..توفيت آية عصام logo إشكال بين سيّدة وأحد الأشخاص..اليكم التفاصيل
الجامعة اللبنانية الاميركية خرجت الدفعة الثالثة من طلاب دورة 2019
2019-06-17 12:19:48

إحتفلت الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) بتخريج الدفعة الثالثة من طلاب دورة 2019 في حرم بيروت وبلغ عددها 734 خريجا من كلية عدنان قصار لإدارة الاعمال، لينضموا الى من سبقهم في حرمي بيروت وجبيل ويصبح عدد المتخرجين هذه السنة 2094 خريجا وخريجة توزعوا على مختلف كليات الجامعة ومدارسها.



وقرأ رئيس الجامعة جوزيف جبرا خلال الإحتفال رسالة من القصر الجمهوري، وفيها شكر خاص من رئيس الجمهورية ميشال عون على دعوته الى حفل التخرج، وتهنئة الى الخريجين والخريجات على نجاحهم، متمنيا ان تتكلل مسيرتهم بالنجاح والازدهار.

ثم توجه جبرا بالتهنئة الى الطلاب وقدم عرضا لمسار الجامعة الاكاديمي وما حققته وما تتجه الى تحقيقه، مؤكدا أن الجامعة تواكب التطور العلمي الهائل في عالمنا، وهي جامعة القرن 21 للشباب والشابات في لبنان، مشددا على أهمية التمسك بالطموح الى التفوق والنوعية، والتمسك بالقيم الاجتماعية والتحلي بالاخلاق وخدمة الغير والغيرة عليهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top