2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
12 لاعبا في 22 يوما.. تحد عسير في مواجهة زيدان
2019-06-17 12:20:55

استدعى الفرنسي زين الدين زيدان لاعبيه في فريق ريال مدريد وطلب منهم التواجد في ضاحية فالديبيباس، قرب العاصمة الإسبانية، في الثامن من يوليو المقبل، حيث سيبدأ ريال مدريد موسمه الكروي، في محاولة منه لإيجاد مخرج لـ12 لاعبا من الفريق الأول.
فقد أثارت التعزيزات والتعاقدات مع اللاعبين الجدد في ريال مدريد القلق في معقل سانتياغو برنابيو، خصوصا أنه لم يتم الإعلان عن رحيل أو بيع أي لاعب حتى الآن.
وعلى الرغم من الهدوء الظاهري الذي يحيط بنادي ريال مدريد، إلا إن بوادر القلق والعصبية تزداد مع مرور الوقت والأيام من دون بيع أي لاعب ،أو الإعلان عن انتقال لاعبين من البرنابيو إلى أندية أخرى.
ويتمثل التحدي الذي يواجهه المدير الفني زين الدين زيدان في تأكيد مغادرة 12 لاعبا في غضون أقل من شهر، وتحديدا خلال 22 يوما، بحسب ما ذكر موقع "بي سوكر" المتخصص بالأخبار الرياضية.
وعلى الرغم من أن التخلص من هذا العدد من اللاعبين ليس ضروريا للغاية خلال تلك الفترة، فإن الوضع المثالي بالنسبة إلى زيدان هو العمل مع اللاعبين الذين سيستمرون في الفريق فور بدء الإعداد الرسمي، وربما مع بعض الاستثناءات التي قد تطرأ في الانتقالات التي سيتم الإعلان عنها في اللحظات الأخيرة من الشهر الأخير من الميركاتو.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top