2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo دمشق:اغتيال ضابط في النظام السوري..مقرب من حزب الله logo حلب:مقتل وجرح العشرات بهجوم إسرائيلي..استهدف مستودعات صواريخ لحزب الله logo اجرام اقفال المؤسسات الصحفية؟! logo "عار عليك جو بايدن"... صرخة علت من بين آلاف الحضور في نيويورك! logo هاشمية يُكرم المفتي دريان: بيروت أكبرُ من طموحاتِ البعضِ الشخصية logo "حزب الله" يفتتح عمليّاته العسكريّة اليوم باستهداف "زبدين " logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه logo بالفيديو: شهيد بغارة إسرائيلية على سيارة في البازورية
بعد فضيحة العيشية... إخبار لمصلحة الليطاني ضد "سبلين"
2019-06-17 12:21:22

تقدّمت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني امام النيابة العامة المالية بإخبار بالتعدي على الأملاك العمومية والتهرب من تسديد رسوم وبدلات استثمار المقالع واستثمار محافر للأتربة والرمل، في جبال العيشية المصنفة مواقع طبيعية وفي بيئة مائية تصب في نهر الليطاني على نحو يُشكل تعدياً على الأملاك العمومية وعلى مياه نهر الليطاني وتهرباً من تسديد الرسوم والموجبات المنصوص عنها في مرسوم تنظيم المقالع والكسارات، وذلك بوجه كلّ من:- شركة ترابة سبلين ش.م.ل ممثلة بالمدير العام طلعت اللحام.- إيهاب سعد.-احمد سعد.-عماد حمدان.وكل من يظهره التحقيق فاعلاً او شريكاً او مساهماً او متدخلاً سواء كان مشتركاً بالأعمال او شريكاً بالاستثمار وسواء من خلال السماح بالأعمال خلافاً للقوانين او بالامتناع عن تطبيق القوانين والقرارات الصادرة بوقف الاعمال، وسواء كان شخصاً طبيعياً او معنوياً، وسواء كان جهة خاصة او عامة، وأيا كانت صفته الوظيفية او الإدارية او التمثيلية.يذكر أن منسق مجالس أقضية الجنوب في التيار الوطني الحر ماهر باسيلا كشف في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، أن "وزير الصناعة وائل أبو فاعور يسهّل العبث بالبيئة في العيشية قضاء جزين لمصلحة معامل سبلين بالالتفاف على القوانين بأعمال حفر غير شرعية وبرخصة تجيز فقط نقل المخزون".وسأل:"أين وزارة الداخلية وأين القوى الأمنية المفترض ان تضبط وتوقف الاعمال فوراً؟".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top