2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo سياحة الأعياد «نص نص».. والفنادق خارج السباق logo في مواجهاتها مع الجيش الاسرائيلي... "القسام" تدخل سلاح جديد الى المعركة! logo "أحبكم وداعا"... ناجية من هجوم موسكو تروي تفاصيل جديدة! logo فرنجية: مستقبل المسيحيين ودورهم لا يمكن أن يُدرسا بالخِفة logo بالفيديو: حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"حرش راميم" logo البيت الأبيض: استعادة الهدوء على الحدود تظل أولوية بايدن القصوى logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما 
يوم بيئي وحملة نظافة في بلدة كفرتون عكار
2019-06-19 07:08:11



نظمت بلدية كفرتون في منطقة جبل اكروم - عكار، بمشاركة تلامذة المدارس، والأهالي حملة نظافة عامة تم خلالها كنس وجمع النفايات والاتربة والحشائش من على جوانب الطرقات الرئيسية والفرعية داخل البلدة، حيث تولت البلدية نقل النفايات ومعالجتها وفق مواصفات تراعي بيئة المنطقة وبعيدة من المنازل.



ولفت رئيس البلدية احمد الزين الى ان "الحملة مناسبة للتوعية حول ضرورة عدم رمي النفايات في غير أماكنها المخصصة، والتشجيع على روح المبادرة والعمل التطوعي". واشار الى ان "الحملة تأتي من ضمن سلسلة انشطة تسعى البلدية الى تنفيذها خلال هذا الصيف للتوعية على حماية البيئة"، شاكرا الاهالي على تعاونهم الدائم.

 



الصحف



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top