2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: توقيف 3 أشخاص بحوزتهم كمية من المتفجرات logo إدانة سلطان منذر لإقدامه على تحقير رئيس الجمهورية logo "بيروت مدينتي" تعتذر وتوضح logo مكتب كوبيتش: لم يدخل في أي من تفاصيل تشكيل الحكومة logo قداس الهي في الذكرى الثالثة عشر لاستشهاد بيار الجميّل logo طراف بعد لقائه الراعي: نأمل ان تتحسن الأمور في لبنان logo عطاالله: اليكم الخيار logo سكاف: "متل هاليوم قتلو بيار"
إردوغان: مرسي قتل واتهم السلطات المصرية بعدم التدخل لانقاذه
2019-06-19 17:57:52

اعتبر الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، اليوم، أن الرئيس المصري السابق محمد مرسي “قتل”، واتهم السلطات المصرية بـ”عدم التدخل لانقاذه”.


وقال خلال تجمع انتخابي في اسطنبول: “في قاعة المحكمة، كان يتخبط على الأرض لمدة 20 دقيقة. لم تقم السلطات بشيء لمساعدته. لقد قتل ولم يمت لأسباب طبيعية”. واكد انه سيقوم “بكل ما هو ممكن” لاحالة المسؤولين المصريين “أمام المحاكم الدولية”.


وتوفي مرسي عن 67 عاما بعد ظهر الإثنين في محكمة اقيمت في معهد أمناء الشرطة داخل مجمع سجون طرة في جنوب القاهرة حيث كان يحاكم.


ويعد مرسي، الذي تولى الرئاسة في العام 2012 بعد أكثر من عام من الثورة التي أطاحت سلفه حسني مبارك، أول رئيس ينتخب ديموقراطيا في مصر.


والعلاقات شبه مقطوعة بين تركيا ومصر منذ أطاح الجيش المصري مرسي.


وشارك إردوغان أمس في اسطنبول في صلاة الغائب عن روح الرئيس المصري السابق.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top