2019- 11 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ألفا: إقفال متجري طرابلس حتى إشعار آخر logo السنيورة: ما يجري الآن يخالف الدستور logo الخازن: كنّا سنحضر جلسة إنتخاب اللجان فقط logo سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية logo وعد من دريان لأهالي الموقوفين الإسلاميين logo مجلس الوزراء السعودي يستنكر خطف القاطرة البحرية ( رابغ 3 ) logo أمر أميري جديد في الكويت logo حاطوم: الاعلام سيف ذو حدين يمكن ان يستخدم لخير البشرية ويمكن ان يكون وبالا عليها
بالفيديو: جريمة بحق الطبيعة في اجدعبرين - الكورة
2019-06-19 22:24:10

""
تتوالى الفضائح البيئية والجرائم بحق بيئتنا الخضراء يوماً بعد يوم وسط إهمال واضح وتواطىء وتخاذل من قبل البلديات في القيام بدورها في الحفاظ على البيئة كل ضمن نطاقه.
جديد هذه الفضائح، الفيديو الذي حصل عليه "" والذي يظهر شاحنة تقوم برمي النفايات في وضح النهار ضمن نطاق بلدة اجدعبرين - الكورة دون أي رادع وهو ما يطرح علامات استفهام حول دور البلدية من هذا الجريمة خصوصاً وأن عملية الرمي تمت في وضح النهار بخراج البلدة، فمن غطى ومن تواطئ ومن سهل؟
يذكر أن هذه الأرض التي تم رمي النفايات فيها كانت بمثابة مكب سابق وتم اقفاله، وهنا نضع هذا الفيديو برسم وزير البيئة والمسؤولين نظراً لأنه يشكل اعتداء على طبيعتنا الخضراء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top