2020- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo شانتال سركيس: لم يجد محافظ بيروت إلا مستشار باسيل للإشراف على توزيع المساعدات؟ logo درويش: الأحداث الأليمة التي مرت علينا جعلتنا نستكين الى السماء فهي وحدها نصيرتنا logo قائد الجيش عرض مع هيل المساعدات التي يحتاجها الجيش بعد انفجار المرفأ logo تقي الدين: هناك من يعمل بالسر والعلن لإغراق لبنان بمسلسل من الحوادث المشبوهة logo ريفي: حكم المحكمة الدولية لن يكون صاعقاً لهز الإستقرار logo مصر والسودان ترفضان أي إجراءات أحادية بشأن سد النهضة قبل الاتفاق حوله logo تسجيل 4 حالات وفاة و512 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكويت logo الصحة السعودية: 31 وفاة و1413 إصابة جديدة بـكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية
وفاة شخصين بصعقة كهربائية في عكار
2019-06-19 22:59:47

 تعرض كل من عبدو مصطفى المعروف ب عبدو صلاح الدين  (فنيدق) و بلال صالح المعروف ببلال الحنون  من بلدة السويسه  (عكار)وآخر من آل الرز، لصعقة كهربائية من خط التوتر العالي في بلدة حلبا – عكار، ما أدّى إلى مقتل إثنين منهم فيما الأخير نقل الى مستشفى ئحال في عكاروهو  بحالة صحية حرجة.


وكان الشبان يقومون برفع خزانات مياه عبر رافعة لامست خط التوتر العالي وصعقتهم جميعاً. وتم نقل الحثتين والمصاب إلى مستشفى رحال في عكار.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top