2019- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo باريس سان جيرمان يجد الحل لابعاد غوارديولا عن مبابي logo محرك فورمولا 1 غريب في سيارة فيراري logo ملكة جمال “تغازل” ترامب logo انقاذ شاب من الغرق logo بالفيديو: إسرائيل تهدم منازل فلسطينيين قرب القدس logo إجراءات ما بعد إقرار الموازنة… هل ترجئ تنفيذ مقررات “سيدر”؟ logo حزب الله يسجل سابقة بتصويته للموازنة.. اندماج في سبيل الاحتماء logo الازمة الحكومية تراوح في مربّع السلبية… لكن الامل موجود
وفاة شخصين بصعقة كهربائية في عكار
2019-06-19 22:59:47

 تعرض كل من عبدو مصطفى المعروف ب عبدو صلاح الدين  (فنيدق) و بلال صالح المعروف ببلال الحنون  من بلدة السويسه  (عكار)وآخر من آل الرز، لصعقة كهربائية من خط التوتر العالي في بلدة حلبا – عكار، ما أدّى إلى مقتل إثنين منهم فيما الأخير نقل الى مستشفى ئحال في عكاروهو  بحالة صحية حرجة.


وكان الشبان يقومون برفع خزانات مياه عبر رافعة لامست خط التوتر العالي وصعقتهم جميعاً. وتم نقل الحثتين والمصاب إلى مستشفى رحال في عكار.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top