2019- 09 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: إنقاذ امرأة بعد سقوطها في شوّان - كسروان logo بري استقبل عائلة المحرر حسن جابر logo "تغريدة"... برسم النيابة العامة logo ماذا قالت كريمة "المحرر" حسن جابر عن باسيل؟ logo دمشق توجّه رسالة الى الامم المتحدة ومجلس الامن logo الاتحاد الأوروبي يعلّق على ضرب المصافي السعودية logo الجراح: لبنان هو وطن التعايش والمحبة والسلام logo ميقاتي دان الاعتداء على منشأتي نفط لأرامكو: نتضامن مع السودية قيادة وشعبا
خارجية أميركا: سندرس إجراءات لاحقة بحق السعودية على خلفية مقتل خاشقجي
2019-06-20 01:11:14

تعهدت وزارة الخارجية الأميركية بـأن تدرس إدارة رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، اتخاذ مزيد من الإجراءات بحق السعودية على خلفية مقتل الصحفي، جمال خاشقجي، حال ورود حقائق جديدة، مشيرةً إلى اننا ندرس بدقة التقرير، الذي تم إصداره منذ وقت قليل. لقد فرضنا قيودا في منح التأشيرات وعقوبات مالية بحق الأشخاص، الذين لعبوا دورا في جريمة القتل هذه.

ولفتت إلى انه على السلطات السعودية تحديد كل الحقائق ومحاسبة جميع المسؤولين عن ذلك. وسندرس إجراءات لاحقة في حال ورود حقائق إضافية، مشيرةً إلى دعم بشكل عام عمل المقررة الأممية، مفيدة بـأنها حصلت على إمكانية التحادث مع موظفين في الوزارة بشأن هذه القضية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top