2019- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo باريس سان جيرمان يجد الحل لابعاد غوارديولا عن مبابي logo محرك فورمولا 1 غريب في سيارة فيراري logo ملكة جمال “تغازل” ترامب logo انقاذ شاب من الغرق logo بالفيديو: إسرائيل تهدم منازل فلسطينيين قرب القدس logo إجراءات ما بعد إقرار الموازنة… هل ترجئ تنفيذ مقررات “سيدر”؟ logo حزب الله يسجل سابقة بتصويته للموازنة.. اندماج في سبيل الاحتماء logo الازمة الحكومية تراوح في مربّع السلبية… لكن الامل موجود
عادات يومية اتبعيها لعلاقة حميمة سعيدة
2019-06-20 02:13:37


عادات يومية اتبعيها لعلاقة حميمة سعيدة


هل ترغبين في الاستمتاع بعلاقة حميمة رائعة مع زوجك؟ هناك 5 عادات يومية يجب عليكِ اتباعها وتمرين نفسك وجسمك عليها، لتحصلي على علاقة حميمة مختلفة ومتجددة في كل مرة، ما يجعلها كأنها أول مرة.

 

تعرفي على 5 عادات تسعدك في علاقتها الحميمة:

1- اختيار مظهر أنثوي ولانجيري مناسب لطبيعة جسمك، يبرز جمالك وأنوثتك ويزيد من ثقتك في نفسك، ويضفي المزيد من الإثارة على العلاقة الحميمة، واحرصي على سؤال زوجك عما يحبه ويريدك أن ترتديه وفاجئيه في كل مرة.



2- التعرف على الطريقة المثلى للحديث مع زوجك عن احتياجاتك الجنسية، مشاعرك، وما ترغبين فيه في الفراش، العلاقة الحميمة من المفترض أنها تحمل المتعة لكما أنتما الأثنين بنفس القدر، التحدث مع زوجك بطريقة ملائمة وتوجيهه لمداعبتك وإثارتك بشكل مباشر وغير مباشر سيجعل وقت العلاقة الحميمة مثير وممتع لكلا الطرفين.



3- تمارين كيجل، هذه التمارين تساعد على تقوية عضلات الحوض لديكِ، وبالتالي تساعدك على الوصول للنشوة بشكل أكبر وأسرع، بالإضافة للاستمتاع بالعلاقة الحميمة أكثر من ذي قبل، وكأنك عروس جديدة، حيث تساعد على تضيق المهبل خاصة بعد الحمل والولادة.



4- في كل مرة، جرّبي كل الأوضاع غير التقليدية والمثيرة مع زوجك، ولا تترددي في تجربة أشياء مجنونة وغير تقليدية، ضعي الشموع والعطور في غرفة النوم، وهيئي نفسك من بداية اليوم للعلاقة الحميمة وكذلك زوجك.



5- تقبلي جسمك ومارسي التمارين الرياضية ونظام غذائي صحي للتمتع بقوام رائع وصحة جيدة، انظري لنفسك في المرآة وأخبريها بأنكِ جميلة حتى مع بعض الوزن الزائد أو تغيرات الجسم التي تحدث مع الزواج والحمل والولادة، واهتمي بصحة بشرتك وشعرك ونظافتك الشخصية باستمرار وكأنك على موعد غرامي بزوجك كل يوم.

وفي العموم حافظي على تناول طعام صحي وممارسة بعض الرياضة فهذا يساعدك على التمتع بصحة جيدة.



وقد يهمك أيضًا: 



حلول مفيدة لنقص الرغبة في العلاقة الحميمة بعد الولادة



أمور غير جنسيّة تُفكّر بها المرأة أثناء العلاقة الزوجية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top