2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
براون: ميزانية 175 مليون$ ما زالت كبيرة في الفورمولا 1
2019-06-20 11:09:01

يعتقد رئيس فريق ​مكلارين​ ​زاك براون​ ان "سقف الإنفاق السنوي" الذي يتم الإتفاق عليه حاليًا بين فرق ​الفورمولا 1​ و​ليبرتي ميديا​ (الشركة التي تملك الحقوق التجارية للفورمولا 1) والذي يصل الى 175 مليون $ سنويًا لكل فريق ما زال كبيرًا جدًا وسيمنع المنافسة بين الفرق كما هو الحال حاليًا. وقال براون الى Auto Motor und Sport: "مع كل الإستثناءات، ما زال هذا الرقم كبير جدًا. المهم هو ان نقدم عرضًا جيدًا للجمهور كي يستمتع ونحن لسنا بحاجة الى هذا الكم من المال للقيام بذلك. لذلك لا راى سبب يمنع ان تتنافس الفرق بنفس الميزانية. في النهاية الفريق الافضل سيفوز. مثلاً في إندي كار إن الفرق أمثال بينكسي وجاناسيس وأندريتي دائمًا تفوز بالبطولة لكنها لا تفوز في كل سباق وهذا أمر جيد للرياضة". 

 



وكالات



كلمات دلالية:  quot ان الفرق الى هذا تفوز حالي جيد
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top