2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo “ردا على مجزرة ‏‏‏حانين”.. الحزب يستهدف تجمعاً لجنود العدو logo بوصعب بحث مع سفير هنغاريا في ملف النازحين السوريين logo لقاءات عديدة في السرايا.. ميقاتي: حكومة لبنان ملتزمة بمكافحة الفساد والوقاية منهُ logo إعادة تشغيل رحلة طيران الشرق الأوسط الى باريس غداً logo المركزي يستعمل قيمة الذهب لإطفاء خسائر المصارف! logo 14 غارة إسرائيلية متزامنة.. و"الحزب" يطلق عشرات الصواريخ logo رداً على مجزرة حانين... جنود إسرائيليون تحت نيران حزب الله! logo بعد تغيّر الموقف الأوروبي... بو صعب يؤكّد ضرورة معالجة أزمة النزوح
الكزبرة الحل الأمثل لعلاج دوار السفر
2019-06-20 12:13:59


الكزبرة الحل الأمثل لعلاج دوار السفر


اذا كنت تعاني من الدوخة اثناء السفر فلابد من اتخاذ الاحتياطات اللازمة قبل سفرك .. لذلك أشارت علا فرغلي اخصائي التغذية العلاجية أن احدي اسباب الدوخة في السفر يكون احيانا نقص الاكسجين سواء بالطائرة او بالقطر او السيارة وقد يكون العلاج بعشبة واحده للقضاء علي الدوخة وهي الكزبرة.



الطريقة:

يؤخذ مقدار ملعقة صغيرة من مسحوق الكزبرة عند الصباح، والمقدار نفسه عند المساء وذلك لمدة 6 أيام قبل السفر، على مداومة هذا العلاج حتى أثناء السفر.



قد يهمك أيضا:



دجاج محشي أرز وشوربة دجاج بالكريمة



طريقة سهلة لعمل فطائر الجبنة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top