2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا logo مخابرات باكستان تتجسس على قضاة في غرف نومهم... والسبب!
أحمد عصام: دي حكاية زواجي من عشقي ريم البارودي وتامر حسني جدع وخوي وسندي
2019-06-20 13:01:09

بشار جاسم

الفنان أحمد عصام قدم العديد من الأدوار بالدراما المصرية والأفلام منها فيلم نور عيني بسنة 2010 ومسلسل خطوط حمراء والشك وأمراض نسا وولي العهد والسبع بنات والبيت الكبير والعديد من الأعمال، واشتهر بشخصية مجاهد بمسلسل الشك.. «الأنباء» ألتقته فكان هذا الحوار:

أحمد كلمنا عن جديدك؟

٭ راح ندخل بتصوير مسلسل البيت الكبير الجزء الثالث تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي وبطولة العديد من النجوم منهم لوسي وسوسن بدر وداليا مصطفى، ودوري مفاجأة لأن الجزء الثاني راح يختلف عن الجزء الثالث وراح تكون مفاجآت عديدة، وعندي أيضا مسلسل أنا كاتب السيناريو والحوار له ويتكلم عن حالات الطلاق وهي حلقات متصلة منفصلة... وأيضا عندي عمل مع تامر حسني.

علاقتك مع تامر حسني كلمني عنها؟

٭ تامر حسني أخويا وصاحبي جدا جدا وأغلب سفراتي معاه لأنه فاهمني وأنا فاهمه وأعرفه من زمان جدا.. تامر جدع وأخوي وظهري وسندي وأحب اني أمثل معاه بكل عمل لأني فعلا برتاح معاه وكأني في بيتي.

أنت ممثل موهوب بس ليش مش محظوظ؟

٭ أولا أشكرك على كلمة موهوب.. أما كلمة محظوظ فبالعكس أنا حظي حلو جدا أني أشتغل مع عمالقة الفن وبدور مهم ورئيسي.

حقيقة زواجك من الفنانة ريم البارودي؟

٭ أولا انا بسميها ريكا مش ريم لأن ريم عرفتها من مسلسل الشك وهي علمتني أسس التمثيل وهي بـ 100 راجل وحد يطول ان ريم تكون زوجته؟

وضح أكثر يا أحمد راح تتزوج ريم؟

٭ «الأنباء» مشكلة (يضحك)، والله أنا وريم اخوان وبحبها موت وجدعة وأتشرف انها تكون مراتي وبنت البلد وريكا أساسا أكلمها باليوم ميت مرة لأنها بصراحة عشقي لكن حكاية زواجنا أكيد إشاعة وريم جدعة جدا وبنت ناس.

أحمد انت تملك شركة لتنظيم الأفراح والمهرجانات... هل ساعدتك بالواسطة والفن؟

٭ إطلاقا.. أنا من سنين باشتغل بالـ«فاير وورك» وبلف بالعالم كله منها الكويت بـ «هلا فبراير» وأنا أساسا أحب الشغلة دي لأنها فن والببزنس ده عشقي وكياني.





كلمات دلالية:  أحمد ريم جدا تامر أنا raquo laquo تكون
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top