2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بصواريخ “فلق”… “حزب الله” قصف جل العلام وانتشاراً لجنود العدوّ logo الجيش يتحرّك… قتل عسكري في هذه المنطقة! logo بيسكوف: نرفض أي مفاوضات مشروطة لحل أزمة أوكرانيا logo بوتين: علاقاتنا مع دول الجوار تحظى بالأولوية logo ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم “كروكوس” logo داني الرشيد: مسلسل أمني ركيك مليء بالفساد ومهين للقضاء logo بالفيديو..إليكم ما فعله شبان بامرأة في دوحة عرمون logo طائرات تجتاح سماء لبنان وتعلن الخراب وبيروت تحت القصف: جنرال عسكري يتحدث عن قرار صادم لـ"حزب الله"!
بالفيديو.. هيفاء وهبي «صاحبة القلب الطيب».. ما تشوفين شر
2019-06-20 13:01:14

دلال العياف

الفنان روح وجسد يرهق ويتعب كغيره، وفي الآونة الأخيرة كثير من الحالات المرضية التي اصابت البعض منهم، نسأل الله الشفاء لهم جميعا، مؤخرا غابت الديفا الفنانة الأسطورة اللبنانية الجميلة هيفاء وهبي عن الساحة الفنية، حتى اننا لم نر لها اي عمل تلفزيوني، وغابت عن الشاشة الرمضانية لهذا الموسم، حيث إنها صرحت عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونشرت تغريدة تعايد على جمهورها الذي يعشقها فيها، كتبت فيها: «عدم مشاركتي بأي عمل فني أو ظهور اعلامي هو بسبب وعكة صحية اتعرض لها منذ اكثر من شهر.. خلوني بصلواتكم وان شاء الله اعود لكم قريبا والحمد لله على كل شيء»، ومن خلال هذه التغريدة عرف محبوها بأخبار مرضها بشكل ملحوظ دون تحديد نوع المرض وهي ترقد منذ نحو الشهر ونصف الشهر في المستشفى لتلقي العلاج.

الاسطورة هيفاء وهبي مثيرة للجدل حتى في مرضها «شفاها الله» حيث على لسان فريق الاطباء والممرضين والممرضات في المستشفى من خلال مواقع التواصل انهم ذكروا ان هيفاء بالسرير «متل اللعبة»، وهو تعبير لبناني يستخدم حين وصفهم لفتاة جميلة فعلى الرغم من انها خالية من المساحيق الا انها تبدو في غاية السحر والجمال.

وعبر فانزات الديفا هيفاء وهبي بأن كل ما يشاع حول مرض هيفاء بأنه خطير إشاعات مغرضة، ولا اساس لها من الصحة وليس كما كتبت الصحافة الصفراء عن نوع مرضها الذي نسأل الله ان تتشافى منه قريبا لأنها صاحبة قلب ابيض وتحب مساعدة الآخرين.

الجميل في انتشار مرض الديفا هيفاء وهبي هو تفاعل الفنانين مع حالتها الصحية وذلك بالدعاء لهيفاء من خلال حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ليس بغريب على فنانينا الذين نجدهم في الشدائد مع بعض على الرغم من التنافس الشريف الحاصل بينهم في الساحة الغنائية.

ألف لا بأس عليچ يا فنانتنا الجميلة وصاحبة القلب الطيب الذي نعرفه تماما وما تشوفين شر ياالفنانة الانسانة خصوصا انا اتذكر موقفا لكي رأيته امامي وذلك في احدى زياراتي الى بيروت وتحديدا الى مصفف الشعر المشهور بسام فتوح حينما رأيتك في اروقة الصالون وذلك قبل سنوات وطلبتي بيتزا يومها للعاملات في الصالون ووزعتيها بنفسك عليهن وشاركتيهن الاكل ايضا بكل حب، ليس لنا الا قول كلمة الحق في حقك ومدى انسانيتك، ونراك قريبا ونرى ظهورك المبهر على الشاشات والسوشيال ميديا بتمام الصحة والعافية، فمن يفعل تلك الافعال الخيرة بدنياه يحصدها طبعا.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top