2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo لأول مرة منذ 2022... أوستن يتحدث مع نظيره الصيني بِشكلٍ مطول! logo أدرعي "يزعم" إغتيال قائد في "الرضوان"! logo غارة اسرائيلية تستهدف منزل في المنصوري! logo شهيد لحركة “أمل” في “غارة عين بعال” logo محاولة سرقة منزل النائب غازي زعيتر logo بالفيديو: طائرة تهبط وسط السيول في مطار دبي logo أدخلوه العناية المركزة... نازحون سوريون يعتدون على مواطن في زغرتا! logo عملية جديدة لحزب الله.. هذا ما استهدفه!
جولة لقائد القطاع الغربي لليونيفيل في صور
2019-06-20 15:16:22

جال قائد القطاع الغربي في اليونيفيل الجنرال برونو بيشوتا الشوق الشعبي التاريخي لمدينة صور ضمن إطار النشاطات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفيل والسلطات المحلية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.

وأشاد نائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي بـدور اليونيفيل الريادي والتعاون الوثيق مع السلطات المحلية، منوهاً بـعلاقة الصداقة التي تربط اليونيفيل عموماً والكتيبة الإيطالية خصوصاً بالجنوب، معتبراً أن الجنود الإيطاليين كرسل سلام حيث باتو جزء من المجتمع المحلي لاسيما بالعلاقات الإنسانية التي إستطاعوا تمتينها مع السكان المحليين وابناء المنطقة.

وخلال الجولة في السوق الشعبي لصور، شكر الجنرال بيشوتا صلاح صبراوي وأعضاء المجلس البلدي على الاستقبال، معرباً عن سعادته بعلاقة الصداقة التاريخية التي تربط مدينة صور بجنود حفظ السلام في اليونيفيل عموماً وبالجنود الإيطاليين خصوصاً.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top