2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
ضو: لإلغاء بيع أراضي المسيحيين التي تتم بمالٍ إيراني!
2019-06-20 18:18:31

اعتبر منسق التجمع من أجل السيادة نوفل ضو أن "حماية التنوّع في ساحل المتن الجنوبي يكون بإعادة الأمور الى ما كانت عليه في الضاحية الجنوبية ورفع الأيدي عن الأملاك والأوقاف المسيحية المصادرة لبناء مستشفى الرسول الأعظم وغيره من منشآت حزب الله".وتابع في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" أن حماية التنوع في ساحل المتن الجنوبي "يكون بإلغاء كل عمليات بيع أراضي المسيحيين التي تمت تحت الضغط وبمال إيران!".حماية التنوّع في ساحل المتن الجنوبي يكون بإعادة الأمور الى ما كانت عليه في الضاحية الجنوبية ورفع الأيدي عن الأملاك والأوقاف المسيحية المصادرة لبناء مستشفى الرسول الأعظم وغيره من منشآت حزب الله، ويكون بإلغاء كل عمليات بيع أراضي المسيحيين التي تمت تحت الضغط وبمال إيران! https://t.co/9Nc52RauD1— naufal daou نوفل ضو (@naufaldaou) June 20, 2019*********كلام ضو جاء رداً على التصريح الذي أدلى به النائب حكمت ديب على حسابه عبر "تويتر"، والذي أشار فيه الى أن "ما تقوم به بلدية الحدت يندرج في إطار تطبيق التفاهم الذي رعاه فخامة الرئيس عون وسماحة السيد نصرالله لحماية التنوع في منطقة ساحل المتن الجنوبي".ما تقوم به بلدية الحدت يندرج في إطار تطبيق التفاهم الذي رعاه فخامة الرئيس عون وسماحة السيد نصرالله لحماية التنوع في منطقة ساحل المتن الجنوبي— Hikmat Dib (@DibHikmat) June 20, 2019*********وفي تغريدة أخرى رد ضو على كلام ديب لدى حديثه حول إتفاق مار مخايل وكيف أنه ساعد على بقاء المسيحيين في أرضهم.وقال ضو: "حرصاً على بقاء المسيحيين في أرضهم" عبارة بمثابة مضبطة اتهام! من أخرجهم من أرضهم؟ من اشترى أرضهم بالترغيب والترهيب؟ من أين جاء المال لشراء أراضي المسيحيين؟ من هي الجهة الحزبية التي نفذت فرزاً ديموغرافياً في الضاحية؟ من يصادر أوقاف مطرانية بيروت؟ من هو مالك عقار مستشفى الرسول الأعظم؟"."حرصاً على بقاء المسيحيين في أرضهم" عبارة بمثابة مضبطة اتهام! من أخرجهم من أرضهم؟من اشترى أرضهم بالترغيب والترهيب؟من أين جاء المال لشراء أراضي المسيحيين؟من هي الجهة الحزبية التي نفذت فرزاً ديموغرافياً في الضاحية؟من يصادر أوقاف مطرانية بيروت؟من هو مالك عقار مستشفى الرسول الأعظم؟ https://t.co/SMHTpXtO1t— naufal daou نوفل ضو (@naufaldaou) June 20, 2019*********وكان رئيس بلدية الحدت جورج عون قد أخذ قراراً يقضي بمنع بيع منازل المسيحيين أو تأجيرها لغير المسيحيين.وفي وقت سابق، أكد رئيس ​بلدية الحدت ​​جورج عون، ان هذا القرار يعود الى العام 2010 و"نحن كبلدية لا نخجل به وفي كل فترة نتفاجأ بإثارته مجدداً ولكننا نكرر ونقول أننا كبلدية ضد التغيير الديموغرافي".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top