2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
بالصور: هذا مصير لوحات السير الملتصقة ببعضها في بيروت!
2019-06-20 20:17:50

شكرت "اليازا" لإزالة اللوحات الملتصقة بلوحات أخرى موجودة وصالحة في بيروت، ورأت أن المدينة بحاجة لهم في أمكنة مناسبة وليس بشكل ملاصق لاشارات صالحة.
وكانت "اليازا" قدمت اخبارا إلى السلطات القضائية المختصة والى التفتيش المركزي وعلقت على اللوحات أنها "هدر موصوف وغير مسبوق في إدارة المال العام".

صدق او لا تصدق... اخبار من اليازا إلى السلطات القضائية المختصة والى التفتيش المركزي.... هدر موصوف وغير مسبوق في إدارة المال العام.. إلى المواطنين دافعي الرسوم والضرائب في بيروت.... ما رأيك بما اقدمت عليه السلطات العامة بتعليق إشارات سير مماثلة وبشكل شبه متلاصق...؟ pic.twitter.com/wyM6VspkFI

— YASA for Road Safety www.yasa.org (@yasalebanon) June 19, 2019

شكرا من اليازا لإزالة اللوحات الملتصقة بلوحات أخرى موجودة وصالحة... بالتأكيد بيروت بحاجة لهم في أمكنة مناسبة وليس بشكل ملاصق لاشارات صالحة... @ziadakl pic.twitter.com/efyMKFsPYS

— YASA for Road Safety www.yasa.org (@yasalebanon) June 20, 2019
وفي وقت سابق انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً في بيروت حيث تمّ تثبيت لافتات سيرٍ جديدة منها تحذيريّة وأخرى تضمن حقوق ذوي الإحتياجات الخاصة على الطرقات.
وتداول ناشطون بسخريّة هذا الموضوع على وسائل التواصل الإجتماعي، وكتبو تعليقاتٍ تسأل عن السبب وراء تثبيت لافتاتٍ جديدة، من دون ازالة تلك القديمة التي في الوقت نفسه تبدو "بحالٍ جيّدة" وتحتاج فقط الى "روتوش" بتكلفةٍ أقلّ بكثير، تفاديًا للهدر الحاصل من خلال هذه الخطوة غير الضرورية برأيهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top