2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo مانشيت “الأنباء”: مبادراتٌ لا توحي باقتراب الحل.. ومفتاح القرار في مكان آخر logo بسبب غزة... إستقالة تهزُ الخارجية الأميركية! logo بالصور... هذا ما فعلته إيران في قاعدة أصفهان بعد ضربها! logo ادرعي يزعم استهداف مبنى عسكري وبنى تحتية لحزب الله (فيديو) logo استعدادات لبنانية لزيارة سيجورنيه.. الورقة الفرنسية: تنفيذ الـ1701 والخيار الثالث رئاسياً logo وفد من جامعة الجنان في دار العلم والعلماء  logo لتوفير المساعدات... البدء ببناء رصيف بحري في غزة! logo كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر!
اسود يدافع عن رئيس بلدية الحدث... ويتحدى "الداخلية"
2019-06-20 21:16:55

غرد النائب زياد اسود على حسابه عبر "تويتر"، كاتباً: "من يعتقد أنه بإمكانه فرض أي أمر على رئيس بلدية منتخب هو واهم".وقال: "لا سلطة لوزارة الداخلية عليه ولا لأي موظف في المحافظة وكل ما عليكم فعله هو التمني والقرار يعود له فقط".واضاف: "اما من يتسلح بتعاميم فليقرأ القوانين، هذا الضحيج لا معنى له".من يعتقد أنه بإمكانه فرض أي أمر على رئيس بلدية منتخب هو واهم. لا سلطة لوزارة الداخلية عليه و لا لأي موظف في المحافظة و كل ما عليكم فعله هو التمني و القرار يعود له فقط.اما من يتسلح بتعاميم فليقرأ القوانين.... هذا الضحيج لا معنى له pic.twitter.com/fx1npBH7Ks— ziad assouad (@ZiadAssouad) June 20, 2019*********وتوجه اسود الى وزيرة الداخلية قائلاً: "المطلوب احترام قرارات مجلس الشورى التي لا تنفذ و على رأسها قضية معقب المعاملات السيد طالب في ميكانيك طرابلس، من هنا يبدأ تطبيق القوانين و احترامها. اما بلدية الحدث فما تعتلي هم ....".معالي وزير الداخلية المطلوب احترام قرارات مجلس الشورى التى لا تنفذ و على رأسها قضية معقب المعاملات السيد طالب في ميكانيك طرابلس.من هنا يبدأ تطبيق القوانين و احترامها .اما بلدية الحدث فما تعتلي هم ....— ziad assouad (@ZiadAssouad) June 20, 2019*********وتعليقاً على قرار رئيس بلدية الحدث بمنع التأجير والإستملاك للمسلمين، كانت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن قد اعلنت أنها تعمل على "مكتوب لأطلب فيه من محافظ جبل لبنان الإستماع الى رئيس البلدية للتأكد بأن ما ورد عن الاجراء هو صحيح وفي حال حصل تأكيد سنطلب التراجع عن هذا الإجراء غير الدستوري". وأكد رئيس ​بلدية الحدث​ ​جورج عون​ "أننا نحن بالعلن وبكل فخر ضد التغيير الديمغرافي"، مشيراً الى "اننا لسنا عنصريين ونحن فخورين بإخواننا الشيعة الذين اشتروا 65 بالمئة من الحدث".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top