2020- 02 - 20   |   بحث في الموقع  
logo انخفاض بالحرارة وأمطار غزيرة الجمعة logo اعتصام أمام السفارة السويسرية للمطالبة بكشف مهربي الاموال logo امطار غزيرة وثلوج.. تفاصيل جديدة عن المنخفض الجوي الذي سيضرب لبنان logo بعد غياب دام 5 سنوات.. وسوف يلتقي ابنته في قطر logo الخارجية الفلسطينية: صمت المجتمع الدولي يشجع الاحتلال على التمادي في انتهاكاته logo تركيا تشكّك بمصداقية أميركا حول إدلب logo هذا موعد بدء شهر رمضان المبارك logo فيلم يوم إيه يوم لا يحقق أعلى نسب مشاهدة في أسبوعين
أهالي العسكريين الرهائن من ضهر البيدر: مستمرون بالإعتصام لغاية الغد
2014-09-24 19:54:00

أوضح أهالي العسكريين الرهائن من مكان اعتصامهم في ضهر البيدر، حيث قطعوا الطريق الرئيس بالإطارات المشتعلة، أنهم "مستمرون بالإعتصام لغاية الغد. وقضيتنا تستحق سيما وان الدولة ميتة ومن سيناجي اموات؟".
ودعوا في تصريح تلفزيوني، "كل الشعب اللبناني وكل انسان شريف في لبنان الى قطع كل شرايين الطرقات"، لافتين الى أنه "قد نقطع طريق البقاع الغربي وطريق ترشيش زحلة وكل ما نقدر عليه".
وسألوا "كيف نطمئن وننام في بيوتنا والجرح غير مختوم؟"، لافتين الى أن "وزير الصحة وائل أبو فاعور هو الوحيد الذي رد علينا ولكننا لن نتراجع عن التصعيد".

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top