2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما  logo أزمة إتحاد بلديّات الفيحاء: إقتراب الحلّ أم إستمرارها؟!.. عبدالكافي الصمد logo هل إنتهت لقاءات بكركي.. وضاعت الوثيقة؟!.. غسان ريفي logo "أكثر من 30 قتيلاً أغلبهم عسكريين"... انفجارات "عنيفة" قرب مطار حلب! (فيديو) logo مقرب من السنوار... من هو رائد ثابت الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي؟ logo هل يعود الحاج وفيق إلى الإمارات؟ logo إجتماع طهران: "رفح" عنوان المرحلة الجديدة
الأوقات المناسبة لممارسة الجنس بشكل أفضل
2019-06-23 18:13:13


الأوقات المناسبة لممارسة الجنس بشكل أفضل


أظهرت الدراسات أنّ ممارسة الجنس تهدّئ الأعصاب وتخفّض ضغط الدم وتخفّف التوتّر، فالجسم يكون ملائمًا لممارسة الجنس صباحًا، حيث لا تكون نسبة التستوستيرون ومستويات الطاقة عالية فحسب، ولكنّ ازدياد مستويات الأكسيتوسين تحافظ على الرابط بينك وبين الشريك في خلال النهار بينما يرفع الإندورفين مزاجك.



وقد يبدو الأمر غريبًا ولكنّ الدراسات أظهرت أنّ الجنس يعزّز جهاز المناعة، هذا لا يعني أن تمارس الجنس حين تكون مطروحًا في الفراش وحرارتك مرتفعة، لكن يمكنك اتّقاء موسم الرشح، كما أظهرت دراسة حديثة أنّ البظر يتضخّم بنسبة 20% ويحتقن أكثر بعد أسبوعين من بداية دورة الحيض، هذا يعني أنّ النشوة تكون بالغة بشكل أسهل في تلك الفترة التي تتزامن مع الإباضة.



وأظهرت دراسة أُجريت في جامعة تكساس أنّ بعد ممارسة الرياضة يرتفع تدفّق الدمّ في الأعضاء التناسلية بنسبة 169%، كما أنّ ذلك يكون في صورة أفضل خاصة بعد التمارين الرياضية مما يعطي الشعور بالارتياح الأكبر أثناء ممارسة الجنس، ويطلق جسمك هرمونات التستوستيرون الجنسية ما يرفع الرغب الطبيعية لدى الإنسان.



وقد يكون الجنس أفضل حلّ لإزالة توتّر يوم سيء في العمل، فالجنس وأساليب الإثارة الجنسية الأخرى تُحسّن المزاج بشكل كبير وتخفّف درجة التوتّر في الأيام المقبلة، كما أنّ تفجير الغضب في غرفة النوم قد يشعل الشغف والحماس، فطالما أنّ الشريك ليس السبب في الغضب، قد تكون ممارسة الجنس مشوّقة جدًا، وتحلو ممارسة الجنس بعد المرور بتجربة تثير الرعب، فحين يرتفع الأدرينالين في جسمك، تستفيق فيك الإثارة والرغبة الجنسية والانجذاب إلى الآخر.



قد يهمك أيضا



اكتشفي طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة



"المساج" لتعزيز العلاقة الحميمة وإشباع الرغبة الجنسية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top