2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بلينكن: يمكن للصين المساعدة في “تهدئة التوترات” في الشرق الأوسط logo وزير الزراعة التقى السفيرة الكندية.. وهذا ما بحثاه! logo مدير "تلفزيون سوريا": نخاطب كل السوريين...مع الانحياز لقيم الثورة logo الكويت: حكم بسجن المذيعة حليمة بولند لمدة عامين logo نوال الزغبي ترتدي بمجوهرات بـ 5 ملايين دولار logo ديار بئر السبع جنوب فلسطين العثماني: الأرض والمجتمع والدولة logo المواد الغذائية أقل تأثراً في ارتفاع مؤشر الأسعار logo تعديل عطلة المدارس في عيديّ العمال والفصح.. هكذا اصبحت!
علاج ضعف الانتصاب للرجال بدون أدوية
2019-06-23 18:13:14


علاج ضعف الانتصاب للرجال بدون أدوية


يستطيع الرجال المصابين بضعف الانتصاب بالتخلص من هذه المشكلة الصحية دون الاعتماد على الادوية فقط وذلك بالتركيز على عوامل انماط الحياة المختلفة.



عملت دراسة حديثة على متابعة حالة الاصابة بضعف الانتصاب بين رجال تراوحت اعمارهم من 35-80 عام , ولمدة 5 اعوام من المتابعة اصيب 31% من 810 رجال باحد اشكال ضعف الانتصاب.



وقال الباحثون انه من الناحية السريرية فان الصحة الجنسية ترتبط بعدد كبير من المشاكل الصحية الاخرى والتي قد تكون خطيرة.



واوضح الباحثون ان الدراسة كشفت ان نسبة كبيرة من الرجال يصابون بضعف الانتصاب وان عوامل الاصابة الكبرى تكون حالات جسدية وليست نفسية كالاصابة بزيادة الوزن او السمنة او ارتفاع نسبة تناول الكحول او الاصابة بصعوبة النوم او انقطاع النفس اثناء النوم.



ووجدت الدراسة ايضا ان جزء كبير من الرجال تعافوا بشكل طبيعي من ضعف الانتصاب , حيث كان معدل الشفاء 29% والذي يعتبر معدل مرتفع نسبيا, مما يظهر ان عدد من العوامل التي تؤثر في الاصابة بضعف الانتصاب يمكن تعديلها مما يسمح للمرضى بقيام ما يساعد حالتهم دون اللجوء للادوية.

وذكر الباحثون ان في بعض الحالات قد يكون استخدام الادوية ضروري الا ان هذا لا يمنع من تغيير نمط الحياة لجعل العلاج اكثر فعالية.



قد يهمك أيضا



تعرف على بعض العادات السيئة التى تدمر زواجك



تعرفي على فيتامينات تساعدك على الوصول للذروة الجنسية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top