2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo سرقة 50 مليون ليرة من كاتبة عدل... وفيديو يوثّق الحادثة! logo وأخيرًا... الحسن تعلن عن إخماد جميع الحرائق في لبنان logo بيان من السفارة الأميركية عن "الدمار" في لبنان logo وفاة سفير سوريا لدى الجامعة العربية logo جريح في انزلاق دراجة في جونية logo عطالله ليعقوبيان: وصلتي بطريقة غير اخلاقية.. وهي ترد: انتم تيار الزنار والنازل logo عطالله: التحقيق في الحرائق سيتم حتى آخر نقطة وهناك شيء منهج ادى لاشتعال 120 حريق logo العدل الأميركية تتهم بنك تركي بالغش وتبييض الأموال للتهرب من العقوبات المفروضة على إيران
فوائد تناول المانجو لخفض مستوى السكر في الدم
2019-06-23 18:13:19


فوائد تناول المانجو لخفض مستوى السكر في الدم


توصلت أحدث الابحاث الطبية إلى أن تناول "المانجو"يعمل على خفض مستوى السكر فى الدم بين البدناء بالاضافة إلى تقليل معدل الالتهابات ومن ثم مخاطرالاصابة بالسرطان.



وكان "أدرينالين لوكاس"أستاذالسكر وعلوم التغذية بجامعة"أوكلاهوما"الامريكية قد أجرى أبحاثه على تحليل معدلات إستهلاك المانجو بين أحد عشر رجلا ونحو ثمانية سيدات من المتطوعين وتأثير هذا الاستهلاك على توزيع الدهون بين البدناء خاصة ممن تخطى معادل كتلة أجسامهم الثلاثين نقطة.



وعمدت الدراسة على إتباع المشاركين فى الدراسة على نظام غذائى متوازن مع تناول نحو 10 جرامات من المكملات الغذائية فى هيئة قطع من المانجوالمجفف والذى يعادل 100جرام من قطع المانجو الطازج وذلك لنحو 12أسبوعا.



وأشارت المتابعة إلى تراجع ملموس فى مستويات السكر فى الدم بين المشاركين فى الدراسة لتصبح أقل من الضوابط المطلوبة بين الذكور والاناث إلاأنه لم يلحظ تغير يذكر فى معدلات إستهلاك الطعام بين الجنسين فى الوقت الذى حدث أرتفاع طفيف فى معادل كتلة الجسم بين السيدات بالمقارنة بالرجال .



كانت الابحاث الاولية التى أجريت على مجموعة من فئران التجارب لوحظ أن المانجو تعمل على تحسين مستوى سكرالجلوكوز فى الدم ممن تم إتباعهم نظاما غذائيا غنيا بالدهون.




قد يهمك أيضا:



فوائد مذهلة لماء الورد على البشرة والشعر



اكتشفي ماسك الفواكه وماء الورد لنعومة البشرة




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top