2020- 02 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك يتوقع موعد ولادة هلال رمضان logo طبيب من زغرتا نجح في جراحة الروبوت في سويسرا وخارجها.. من هو؟ logo هذا موعد بدء شهر رمضان المبارك logo فيلم يوم إيه يوم لا يحقق أعلى نسب مشاهدة في أسبوعين logo بريدي يعبر عن حماسه لخوض تجربة التمثيل بعد 20 سنة logo صاحب أغنية “بنت الجيران” متهم بـ”تشجيع الممنوعات والفجور” logo فيصل كرامي: هل الخلاف هو فقط على التوقيت؟ logo طبيب لبناني نجح في جراحة الروبوت في سويسرا وخارجها!
الجيش: تعرض 3مراكز عسكرية بطرابلس لاطلاق نار من قبل مسلحين واصابة جندي
2014-09-24 20:09:00

أفادت قيادة الحيش انه "بتاريخه وفي أوقات متفرقة من بعد ظهر اليوم ، تعرضت ثلاثة مراكز عسكرية تابعة للجيش في محلة التبانة وشارع سورية والبيسار – طرابلس، الى إطلاق نار من قبل مسلحين، ما أدّى إلى إصابة أحد العسكريين بجرح طفيف في رجله، وقد ردّ عناصر المراكز على النار بالمثل، فيما تقوم وحدات الجيش بملاحقة المعتدين لتوقيفهم".
 


 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top