2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله ” ينعى شهيد غارة البازورية logo متطوعو الدفاع المدني: تعليق العمل في كل مراكز الشمال logo قيادي في حماس يحدد 5 "مبادئ" أساسية لأي مفاوضات مع إسرائيل! logo نتنياهو يؤكد لعائلات الأسرى دخول الجيش الى "رفح"! logo "حتى قبض رواتبهم"... متطوعو الدفاع المدني علقوا العمل في الشمال! logo "على طريق القدس"... حزب الله "يزفّ" 6 شهداء logo "الحزب" ينعى أربعة شهداء.. وسكان المستوطنات ينتقدون حكومتهم logo الحرارة ستنخفض.. إليكم تفاصيل الطقس
طريقة إعداد البطاطا المهروسة بالجبنة اللذيذة بأسلوب سهل
2019-06-24 01:12:13


طريقة إعداد البطاطا المهروسة بالجبنة اللذيذة بأسلوب سهل


تعدّ البطاطا المهروسة من ألذ الأطباق السهلة والسريعة والتي تتماشى مع العديد من العناصر الأخرى كاللحم المفروم والجبنة والخضروات. من خلال إضفاء هذه العناصر، تزداد قيمة الطبق الغذائية وسعراته الحرارية ليكون بمثابة وجبة كاملة خاصة لحميتكِ الغذائية.



المقادير :



كيلو بطاطا مسلوقة ومهروسة



ملعقتين كبيرتين زبدة لينة



1/2 كوب حليب



1/4 كوب شبت وبقدونس مقطع



كوب جبنة موتزاريلا مبشورة



1/2 كيلو لحم مفروم ومعصج



ملح وفلفل



1/4 كوب صلصة طماطم مع ملعقتي ماء.



بقسماط



الطريقة :



إهرسي البطاطا جيدًا ثم أضيفي الزبدة والشبت والملح والفلفل. و إخلطي المقادير جيدًا ثم أضيفي الحليب بالتدريج حتي تتكون لديكِ عجينة لينة بدون كتل. وإدهني صينية بالزبدة ورشة بقسماط ثم ضعي نصف كمية البطاطا وافرديها. بعد ذلك، أضيفي طبقة اللحم العصاج والخضرة. وأضيفي طبقة من الجبنة الموتزاريلا ثم باقي البطاطا، وافردي السطح. وضعي طبقة من جبنة الموتزاريلا على الوجه ثم طبقة من صلصة الطماطم.



إخبزي في فرن ساخن على حرارة 180 درجة مئوية حتى يحمر الوجه لمدة 20 دقيقة تقريبًا. قدميها ساخنة مع السلطة الخضراء بالهنا والشفا.



قد يهمك أيضا:



قوارب التونة المحشوة بالأفوكادو



طريقة عمل بارفيه كبد الفراخ



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top