2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo سبع إصابات بـ″كورونا″ في مستشفى رفيق الحريري؟ logo وزير الصحة ينشر فيديو عن كورونا.. لا داعي للهلع logo بعد المدارس.. وزير الصحة يعلن اقفال الحضانات logo أحد مرضى كورونا في لبنان بخطر.. حالته غير مستقرة logo هل بات تحصين أميركا من الصواريخ الروسية مستحيلاً؟ logo الصحة الإيرانية تحذّر: هذا موعد “ذروة كورونا” في البلاد logo إيران تهدد إسرائيل: الرد سيكون ساحقاً logo هل يلتقي ترامب مع زعماء “خماسي” مجلس الأمن؟
الحزب "السوري القومي الاجتماعي" نفى حصول أي إشكال مع الجيش في الحمرا
2014-09-25 00:13:00

نفت الدائرة الاعلامية في الحزب "السوري القومي الاجتماعي" في بيان، نفياً قاطعاً "حصول اي اشكال بين الحزب القومي والجيش كما بثت بعض محطات التلفزة والمواقع الالكترونية"، معتبرةً أن "بث مثل هذه الأخبار الكاذبة، وفي هذه الظروف الدقيقة، ينطوي على أهداف خبيثة، خصوصاً في ظل الهجمة الارهابية التي يتعرض لها لبنان والجيش الوطني اللبناني الذي نهيب بالجميع الوقوف الى جانبه من أجل حماية الأمن والاستقرار".
واستغربت الدائرة الاعلامية في بيان "لجوء بعض وسائل الاعلام المرئية وتحديداً المؤسسة اللبنانية للارسال بث خبر كاذب وصور مفبركة حول اشكال افتراضي، ما يلحق الضرر بسمعة الحزب".
وأشارت الى ان "الحزب القومي بحقه القانوني في مقاضاة كل وسيلة اعلامية تدأب على تشويه صورته وتعريض حياة القوميين للخطر".

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top