2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo سبع إصابات بـ″كورونا″ في مستشفى رفيق الحريري؟ logo وزير الصحة ينشر فيديو عن كورونا.. لا داعي للهلع logo بعد المدارس.. وزير الصحة يعلن اقفال الحضانات logo أحد مرضى كورونا في لبنان بخطر.. حالته غير مستقرة logo هل بات تحصين أميركا من الصواريخ الروسية مستحيلاً؟ logo الصحة الإيرانية تحذّر: هذا موعد “ذروة كورونا” في البلاد logo إيران تهدد إسرائيل: الرد سيكون ساحقاً logo هل يلتقي ترامب مع زعماء “خماسي” مجلس الأمن؟
العسكري علي البزال طالب بقطع طريق ضهر البيدر والتظاهر أمام مجلس النواب
2014-09-25 00:23:00

طلب العسكري المخطوف لدى جبهة "النصرة" علي البزال في تسجيل بثته قناة "الجديد" وجهه الى زوجته رنا أثناء لقائها بالمسلحين في جرود عرسال، "بمواصلة التحركات وقطع طريق ضهر البيدر لمدة 48 ساعة والتظاهر أمام مجلس النواب والسرايا الحكومية من أجل الضغط على الحكومة للإسراع في المفاوضات للإفراج عن العسكريين"، مشيراً الى أنه "تم اطلاق صاروخ علينا كاد يودي بحياتنا".

وأضاف أنه "مل من الدولة اللبنانية"، آملاً أن "يتمكن من رؤية عائلته أو الاتصال بها"، لافتاً الى أنه "سيطلب ذلك من امير الجبهة ابو مالك التلي".

وأشار البزال الى انه "كان سيعدم ولكن تم تأجيل ذلك بسبب تحرك زوجته".

 


 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top