2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo تراس رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب اجتماعا للجنة الوزارية المختصة لترصد مكافحة وباء الكورونا logo جبران يستقبل بان كوبيتش logo صرف مساعد قضائي من وظيفته بجرم التلاعب بالملفات القضائية logo إصلاح أعمدة الكهرباء في بلدة سير الضنية بعدما اشتعلت النيران فيها أمس logo دياب يستقبل السفراء في السراي الحكومي logo صرف مساعد قضائي من وظيفته logo إحتكاك كهربائي يحرق منزلا في عكار logo بالصور: حادث سير مروع في الضنية
"الراي": عمال ريّ في حديقة الوزان في بيت مري أثاروا شبهات الجيش
2014-09-25 00:48:00

أشار مصدر امني لبناني مسؤول لصحيفة "الراي" الكويتية إلى ان "منطقة بيت مري – المونتي فيردي تخضع لاجراءات خاصة من الجيش اللبناني نظراً لوجود مقر لجنة التحقيق الدولية في جريمة اغتيال رئيس الحكومة السابق رفيق الحريري في المنطقة".

وروى المصدر ان الجيش اللبناني تلقى بلاغاً بوجود حركة غير عادية في حديقة احدى الفلل "فيلا الوزان" أثارت الارتياب، فقامت دورية من الجيش بتوقيف عدد من الأشخاص وصادرت اجهزة الكمبيوتر العائدة لهم، وذلك في معرض التحقيق معهم. وأوضح المصدر انه تبيّن ان بعض العمال كانوا يقومون بعملية ريّ في الحديقة مستخدمين أجهزة إنارة يدوية، وهو أمر تزامَن مع وجود شخصيات سياسية في ضيافة احد الوزراء السابقين في مكان قريب، الامر الذي أثار شبهات فتوجهت دورية من الجيش الى المكان وقامت بتوقيف هؤلاء الذين اعيدوا مع اجهزة الكمبيوتر العائدة لهم، بعدما خضعوا للتدقيق.

 


 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top