2019- 11 - 15   |   بحث في الموقع  
logo 4 جرحى في حادث بين دراجتين ناريتين logo حريق كبير في داريا logo إضراب موظفي الشركات المشغلة للخلوي مستمر logo نصرالله يتحدث عن "النسخة المقلدة والرديئة" logo اضراب تحذيري للمستشفيات... هارون: أزمة صحية كبيرة logo سرايا القدس: أيادي مقاتلينا ما زالت على الزناد logo تفاصيل مثيرة في جريمة المدرسة الأميركية logo شبان أطلقوا النار تجاه احد الكروم في حبوش ما أدى لاندلاع حريق بالمكان
تعويضا عن الصيد العشوائي... إطلاق مجموعات من الحجل في فنيدق
2019-06-24 20:12:46



بادر شباب من بلدة فنيدق بشراء مجموعات من طير الحجل وإطلاقها في الجرود بمشاركة رئيس البلدية الشيخ سميح عبد الحي، تعويضا عن حملة الصيد العشوائي لهذا الطير الجردي الرائع.



وعلى مدار سنوات لم تسلم تلك الطيور من الصيادين الذين يلاحقون أعشاشها ولا يرتدعون عن اخذ البيض ليوضع تحت دجاج منزلي ليفقس في ما بعد.



وأكد رئيس البلدية ان "هذه الحملة سترافقها خطوات لاحقة تتمثل في تسيير دوريات في الجرود لقمع المخالفين، لأن القانون اللبناني يمنع الصيد العشوائي". ولفت الى انه "سيتواصل مع الجهات المعنية للمساعدة في حماية هذا الطائر وغيره من الطيور التي تسكن الجرد".



وذكر احد الصيادين ان "مجموعات غريبة عن البلدة تصطاد عشوائيا الحجل والحسون وقد باتا نادرين في مناطق الجرد، بعد ما كانا مستوطنين فيها".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top