2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo شاهد.. ملك الأردن وولي عهده يغطسان لتنظيف مياه البحر logo تراس رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب اجتماعا للجنة الوزارية المختصة لترصد مكافحة وباء الكورونا logo جبران يستقبل بان كوبيتش logo صرف مساعد قضائي من وظيفته بجرم التلاعب بالملفات القضائية logo إصلاح أعمدة الكهرباء في بلدة سير الضنية بعدما اشتعلت النيران فيها أمس logo دياب يستقبل السفراء في السراي الحكومي logo صرف مساعد قضائي من وظيفته logo إحتكاك كهربائي يحرق منزلا في عكار
مرجع أمني للجمهورية: التصعيد من قبل اهالي العسكريين له اسباب أخرى
2014-09-25 05:07:00

أكد مرجع أمني لصحيفة "الجمهورية" أن "كل المخارج المطروحة لاطلاق العسكريين المخطوفين، ليست سهلة إذا ما أخضعت للقرار السياسي في ظل فقدان التوافق الحكومي حول ما يمكن القيام به، إذ أن هناك من يعتقد أن اللبنانيين قادرون على حل هذه المسألة، فيما يعتقد آخرون أن التعقيدات الخارجية هي التي عطلت المساعي التي بذلت حتى الآن".
وأوضح المرجع أن "الإتصالات التي أجريت مع اهالي المخطوفين لم تؤت ثمارها، وأن التصعيد له اسباب أخرى غير الإنسانية والعائلية، وهي تتعدى الإطار الذي تعتمده الحكومة في ظل الصعوبات الداخلية والخارجية"، مؤكدا "تفهم ردات فعل الأخ والأب والأم والزوجة".

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top