2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo عبّاس إبراهيم: لا مصلحة لأميركا في نشوب حرب logo بالصورة – وفد من حزب الله في كليمنصو.. من ضمّ وبماذا تمّ التباحث؟ logo إشكال بين شاب وعمّه يتطوّر إلى إطلاق نار من رشاشات حربيّة logo بيان من أمانات السجل العقاري في جبل لبنان.. ماذا جاء فيه؟ logo أحزمة نار وتدمير بلدات... تطور جهنمي في الجنوب اللبناني! logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" استهداف مبنى عسكري لحزب الله (فيديو) logo ميقاتي بحث مع ماغرو في التحضيرات لزيارة وزير خارجية فرنسا الى لبنان.. واستقبل منصوري logo صور تغني عن ألف كلمة
بديع أبو شقرا وكارين “راحوا” مرة أخرى!
2019-06-25 09:59:36

شكّل غياب بديع أبو شقرا عن المنافسة الرمضانية الماضية، فرصة للتعويض بأعمال يتم التحضير لها حالياً وسيكشف عنها في الفترة المقبلة.

فقد أخذ الممثل اللبناني فترة إستراحة موقتة من الشاشة، لكنه في الوقت نفسه كان منشغلاً بمشاريع مكثّفة. يملك بديع حضوراً هادئاً أمام الكاميرا، فهو نجم يُحسب له حساب. في السنوات الأخيرة شكّل ثنائية مع زميلته كارين رزق الله في مسلسلات عدة آخرها «ومشيت» (إخراج شارل شلالا) الذي عرض في رمضان 2018. وكانت المفاجأة جريئة من قبل الثنائي الذي قرر الإنفصال الحبي في شهر الصوم الماضي، لتطلّ الممثلة وحدها في مسلسل «إنتي مين» (كتابة كارين وإخراج إيلي حبيب) إلى جانب عمار شلق.

كتبت نهاية سعيدة لكارين، وحصدت نجاح عمل يحمل الكثير من التفاصيل الدقيقة حول المجتمع اللبناني. لكن هذا لا يمنع تكرار التجربة الدويتو سوياً. هكذا، تعود كارين وبديع للعمل معاً في مسلسل «راحوا» (كتابة كلوديا مارشليان وإخراج نديم مهنا). العمل الدرامي بدأ تصويره أخيراً ويجمع باقة من الممثلين اللبنانيين. لكن لن يكون الوحيد الذي إنشغل به بديع، بل إنّه يشارف على الانتهاء من تصوير مسلسل «بالقلب» (طارق سويد وجوليان معروف) الذي ستعرضه قناة lbci في الأشهر المقبلة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top