2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo رئاسة مجلس الوزراء تعمم قرار مصادقة هيئة التشريع والاستشارات على إعفاء عصفور من رئاسة المجلس الاسلامي العلوي logo المدعي العام الإسرائيلي يوجه تهماً بالفساد لنتنياهو logo حادث "مأساوي" في صور! logo بري ينفي المواقف المنسوبة اليه logo أهالي المنصورية وعين سعادة في الشارع مجددا logo رسالة من الملكة إليزابيث الثانية إلى الرئيس عون logo فرنسا إلى جانب لبنان logo أمين الجميّل: يبقى الكتائب الاساس من خلال وقوفه بوجه التسويات
اجتماع أمني ثلاثي بين اسرائيل وأميركا وروسيا
2019-06-25 10:18:07

شدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مؤتمر صحافي مشترك بعد الإجتماع الأمني الإسرائيلي الروسي الأميركي في القدس على أن "إسرائيل واميركا وروسيا تريد أن تعيش سوريا بسلا"، مشيراً الى أن " إسرائيل تدخلت عدة مرات لمنع إيصال إيران سلاحها إلى حزب الله".
وأكد على أن "يجب مغادرة أي قوات أجنبية وصلت سوريا بعد 2011".
من جهته، اشار مستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون الى "أننا ندرك الدور المحوري لإسرائيل في إحلال السلام في المنطقة"، لافتاً الى أن "إيران لديها أذرعها التي تحقق العنف والتهديد في المنطقة وهي تدعم حزب الله والأسد وتسلّح الميليشيات الشيعية في العراق".
واشار بولتوت الى أن "الرئيس الأميركي دونالد ترمب أبقى الباب مفتوحا من أجل الحوار مع إيران وكل ما يتعين على إيران فعله هو "عبور هذا الباب المفتوح" للدخول في مفاوضات مع أميركا بشأن البرنامج النووي".
وشدد مستشار الأمن القومي الروسي على أن "إيران تشارك روسيا في محاربة الإرهاب ونحن نسعى لضمان أمن إسرائيل"، لافتاً الى أن "


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top