2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo الحرارة ستتخطى الـ35 درجة.. إليكم تفاصيل الطقس logo حادثة مُقلقة... طائرة فقدت عجلة خلال إقلاعها (فيديو) logo غبار والحرارة فوق 35... إليكم طقس الأيام المقبلة! logo ادرعي يزعم إستهداف مبنى عسكري و 4 بنى تحتية للحزب (فيديو) logo بالفيديو: غارة إسرائيلية تستهدف سيارة على طريق ابو الاسود logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo الياس المر: لهذه الاسباب مرشحي الزعيم سليمان فرنجيه
اجتماع أمني ثلاثي بين اسرائيل وأميركا وروسيا
2019-06-25 10:18:07

شدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مؤتمر صحافي مشترك بعد الإجتماع الأمني الإسرائيلي الروسي الأميركي في القدس على أن "إسرائيل واميركا وروسيا تريد أن تعيش سوريا بسلا"، مشيراً الى أن " إسرائيل تدخلت عدة مرات لمنع إيصال إيران سلاحها إلى حزب الله".
وأكد على أن "يجب مغادرة أي قوات أجنبية وصلت سوريا بعد 2011".
من جهته، اشار مستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون الى "أننا ندرك الدور المحوري لإسرائيل في إحلال السلام في المنطقة"، لافتاً الى أن "إيران لديها أذرعها التي تحقق العنف والتهديد في المنطقة وهي تدعم حزب الله والأسد وتسلّح الميليشيات الشيعية في العراق".
واشار بولتوت الى أن "الرئيس الأميركي دونالد ترمب أبقى الباب مفتوحا من أجل الحوار مع إيران وكل ما يتعين على إيران فعله هو "عبور هذا الباب المفتوح" للدخول في مفاوضات مع أميركا بشأن البرنامج النووي".
وشدد مستشار الأمن القومي الروسي على أن "إيران تشارك روسيا في محاربة الإرهاب ونحن نسعى لضمان أمن إسرائيل"، لافتاً الى أن "


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top