2020- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo حاكم دبي يصدر مرسومين اقتصاديين جديدين logo إجتماع لخلية الأزمة في اتحاد بلديات الضنية: للتشدد بتنفيذ قرار التعبئة العامة logo عين الرمانة ودعت شهيد لبنان رالف ملاحي بمأتم مهيب logo شانتال سركيس: لم يجد محافظ بيروت إلا مستشار باسيل للإشراف على توزيع المساعدات؟ logo درويش: الأحداث الأليمة التي مرت علينا جعلتنا نستكين الى السماء فهي وحدها نصيرتنا logo قائد الجيش عرض مع هيل المساعدات التي يحتاجها الجيش بعد انفجار المرفأ logo تقي الدين: هناك من يعمل بالسر والعلن لإغراق لبنان بمسلسل من الحوادث المشبوهة logo ريفي: حكم المحكمة الدولية لن يكون صاعقاً لهز الإستقرار
إف 35 "البريطانية" تنفذ مهمتها الأولى فوق دولتين عربيتين
2019-06-25 10:18:12

دخلت مقاتلات "إف 35" الأميركية الصنع، الخدمة في السلاح الجو البريطاني، منفذة أولى مهماتها الحربية فوق أجواء سوريا والعراق.
وذكرت "سكاي نيوز"، الثلاثاء، أن المقاتلات الجديدة رافقت أخرى من طراز "تايفون" في طلعات جوية فوق البلدين العربيين من أجل تتبع فلول تنظيم داعش الإرهابي.
لكن المقاتلات المعروفة باسم "الشبح" لم تنفذ أي غارات.
وقالت وزيرة الدفاع البريطانية، بيني موردونت، تعليقا على الأمر إنه "خطوة مهمة (..) في المملكة المتحدة".
وتابعت: "مقاتلات F-35 هي أكثر الطائرات تقدما التي تمتلكها بلدنا، وستشكل العمود الفقري للدفاع الجوي البريطاني لعقود مقبلة".
وكانت أولى المهام لهذه المقاتلات في 16 يحزيران الجاري، ونفذت منذ ذلك الحين نحو 12 طلعة جوية، بحسب مصادر عسكرية بريطانية.
وتمركزت هذه المقاتلات في قبرص منذ أواخر أيار الماضي من أجل إجراء تدريبات.
وقال قائد سلاح الجو البريطاني في منطقة الشرق الأوسط، جاستن رويتر، إن طواقم هذه الطائرات أنهوا التدريبات التي كانت مقررة عليهم لذلك كان من الصواب أن ينتقلوا إلى المرحلة الثانية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top