2019- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo "أبو أمير"... في قبضة "الأمن" logo شارل جبور يهاجم باسيل... "معراب لن تكون معبراً له" logo تنبيه من "REAL" بشأن الوسطاء العقاريين logo الوكالة الدولية للطاقة الذرية تنعي مديرها العام logo ميشال موسى: التحدي هو بتطبيق أرقام الموازنة وادخال اصلاحات بنيوية على موازنة 2020 logo حزب الاتحاد: لفتح صفحة جديدة والتعالي عن الخلافات العربية logo الخليل: نحتاج تغييرا جذريا في النظامين السياسي والإقتصادي logo اجتماع للجنة الحوار الفلسطيني للاتفاق على خطة رفض قرار ابو سليمان
ابو العردات: ورشة المنامة ستبوء بالفشل
2019-06-25 10:18:39

أشار أمين سر حركة فتح في لبنان فتحي ابو العردات في حديث لـ "صوت لبنان 93.3" إلى أن "القوة في الموقف الفلسطيني تجاه صفقة القرن ناتج عن المصلحة الوطنية الفلسطينية"، لافتا الى أن ورشة المنامة أفرغت من مضمونها وستبوء بالفشل.********* *********وأكد ابو العردات ان القيادة الفلسطينية ورئيس دولة فلسطين يتحدثان باسم الشعب الفلسطيني وتم اعلان الموقف الفلسطيني بوضوح كما الموقف اللبناني من صفقة القرن، واصفًا ورشة المنامة بالمخادعة.وأعرب ابو العردات عن ثقته بالقدرة للتصدي لهذه الصفقة على الرغم من كل المصاعب والواقع الاقتصادي الصعب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top