2019- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo مقتل "خمسيني" في بعلبك logo بالفيديو: سقوط حملة على الاوتوستراد... وسائق حذر logo بالصورة: انقاذ شاب من الغرق قبالة شاطىء صيدا logo "أبو أمير"... في قبضة "الأمن" logo شارل جبور يهاجم باسيل... "معراب لن تكون معبراً له" logo تنبيه من "REAL" بشأن الوسطاء العقاريين logo الوكالة الدولية للطاقة الذرية تنعي مديرها العام logo ميشال موسى: التحدي هو بتطبيق أرقام الموازنة وادخال اصلاحات بنيوية على موازنة 2020
رياض سلامة: الاوضاع الاقتصادية ستتحسن
2019-06-25 10:55:40




توقّع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة أن تشهد الاوضاع الاقتصادية في لبنان تحسنا في الاشهر الـ ٦ المقبلة نتيجة الاجراءات التي تعمل عليها الحكومة.


وخلال مؤتمر THE EUROMONEY، توقّع أيضاً سلامة على صعيد الموازنة وتخفيض العجز، أن هذه المرة سيتم الالتزام بالأرقام الملحوظة في الموازنة، مؤكداً انه لن يحصل ما حصل عام ٢٠١٨ والدليل الانضباط في المالية في الأشهر الأولى من العام ٢٠١٩.


وأشار حاكم مصرف لبنان الى أن عجز الميزانية في أول 4 أشهر من 2019 لم يتجاوز مليار دولار وهو مؤشر جيد، لافتاً الى أن معدل النمو صفر بالمئة منذ بداية العام.


وقال سلامة: “أؤمن بالعائدات الايجابية لملف النفط والغاز”، موضحاً أنه “بالرغم من أن لبنان يسجل نمو اقتصادي منخفض، أتوقع ان الاوضاع الاقتصادية ستتحسن”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top