2019- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "الريجي" تداهم وتفرض غرامات بعشرات الملايين! logo نصرالله يُسقط مصطلح "المبعدين"... "العملاء يجب أن يعاقبوا" logo نداء من جعجع الى "الحسن" و"بوصعب"... "لا يجوز" logo العريضي من عين التينة: لا استبعد العودة الى البواخر! logo جعجع لوزيري الداخلية والدفاع: أي رسالة نوجهها للعالم إذا كنا عاجزين عن استرداد مواطن مخطوف بلبنان؟ logo جهاد طه: التصدي لصفقة القرن يكون بتعزيز صمود الشعب الفلسطيني ورفع الظلم والتضييق عنه logo خضر: لتشجيع استهلاك المنتوجات اللبنانية والاتجاه نحو الزراعات التي تستهلك كميات أقل من المياه logo طبارة: ترامب يستميت من أجل إنجاز في السياسة الخارجية
براون متحمس للإجتماع مع هاميلتون من اجل ايجاد حلول لمشاكل الفورمولا 1
2019-06-25 11:10:15

عبّر المدير الرياضي للفورمولا 1 ​روس براون​ عن سعادته بمشاركة المرتقبة في عدة إجتماعات مع بطل العالم سائق فريق ​مرسيدس​ ​لويس هاميلتون​ من اجل إيجاد حلول للمشاكل التي تتخبط بها ​الفورمولا 1​ حاليًا. وكان هاميلتون قد فاز بسهولة تامة في السباق الفرنسي وهذا ما اغضب جمهور الفورمولا 1 الذي يُطالب بأن يكون هناك منافسة. من جهته قال براون: "أنا سعيد لأن لويس أكد استعداده لتقديم مساهماته الخاصة في الأشهر المقبلة وانا متحمّس للعمل معه في كل من الاجتماعات الثلاثة المقررة حتى الآن. نحن نعلم جيدًا أن الفورمولا 1 بحاجة إلى إجراء تغيير مهم إذا كانت ترغب في الحفاظ على موقعها كواحدة من أكثر الرياضات مشاهدةً في العالم".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top