2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo خطوات تنفيذية لتحفيز الاستثمار الصناعي المصري تبدأ بحلّ المعوقات وتسهيل التراخيص logo ماذا حصل مع صهريج محمل بوقود طائرات على طريق مطار بيروت؟ logo فهمي من دار الفتوى: سنمنع المندسّين من الاعتداء على المتظاهرين logo الصحة العالمية تؤكد وجود 9 حالات إصابة بفيروس كورونا في إقليم شرق المتوسط logo طريقة تحضير لحم ستير فراي بالبروكلي والفطر logo طريقة إعداد كرات اللحم الإيطالية بالصوص الأحمر logo دراسة تؤكد أن القرفة تساعد على مكافحة العدوى logo فوائد بذور الأفوكادو للقضاء علي الميكروبات المعدية
مصدرأمني للنهار:التعرض لمراكز الجيش يشكل الهاء عن جبهة المواجهة بعرسال
2014-09-25 05:41:00

رأت مصادر امنية لصحيفة "النهار" أن "تكرار التعرض لمراكز الجيش من جهة، ورصد تحركات مريبة لبعض المجموعات المرتبطة بتنظيمات متطرفة من جهة اخرى في طرابلس في الأيام الأخيرة، يشكل الهاء واشغالا للجيش عن جبهة المواجهة مع التنظيمات الارهابية في جرود عرسال".
وأكدت المصادر أن "الوضع القائم في طرابلس لا يزال تحت سقف مضبوط وإن يكن ما جرى من اعتداءات متفرقة على الجيش يوحي بمحاولات لتعكير الوضع"، لافتة الى أن "ثمة رصدا لمجموعتين معروفتين بارتباطهما بـ"جبهة النصرة" و"داعش" اللتين تحركتا باشكال معينة عقب الضربات المتلاحقة التي وجهها الجيش الى التنظيمات الارهابية في جرود عرسال في الايام الاخيرة والتي كانت ضربات محكمة مما يوحي بريبة في تحركات هاتين المجموعتين"، مؤكدة ان "الوضع في عرسال يبدو مضبوطا باجراءات الجيش وخطواته الميدانية".

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top