2019- 11 - 15   |   بحث في الموقع  
logo 4 جرحى في حادث بين دراجتين ناريتين logo حريق كبير في داريا logo إضراب موظفي الشركات المشغلة للخلوي مستمر logo نصرالله يتحدث عن "النسخة المقلدة والرديئة" logo اضراب تحذيري للمستشفيات... هارون: أزمة صحية كبيرة logo سرايا القدس: أيادي مقاتلينا ما زالت على الزناد logo تفاصيل مثيرة في جريمة المدرسة الأميركية logo شبان أطلقوا النار تجاه احد الكروم في حبوش ما أدى لاندلاع حريق بالمكان
سامي الجميّل: كل ما يحصل اليوم توقعنا حصوله… ومن يدفع الثمن هم الناس
2019-06-25 16:58:05

أكد رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل ان “كل ما يحصل اليوم توقعنا حصوله ونبّهنا منه ومن يدفع الثمن هم الناس والبلد”.


وقال :” بالنسبة لنا العمل الوطني هو فعل ايمان فنحن أناس مؤمنون ومناضلون ولسنا تجارا أو موجودين هنا عن طريق الصدفة ولا نبحث عن موقع لنا فنحن مؤتمنون على قضية وشهداء ومصير بلد”.


كلام رئيس الكتائب جاء في خلال حفل افتتاح مقرّ جديد لمصلحة الطلاب والشباب في الحزب في مقر المصلحة في منطقة مار مخايل بحضور الأمين العام نزار نجاريان ورئيس مصلحة الطلاب زخيا الاشقر ورؤساء المصلحة السابقين واللجنة التنفيذية في المصلحة.


الاشقر رحّب بدوره بالحضور وشدّد على ان هذا المقر هو لكي يجتمع طلاب الكتائب وشباب لبنان للإبقاء على لغة التواصل والحوار بين جميع مكوّنات المجتمع وإيجاد حلول للمشاكل والأزمات التي نتخبّط بها وهي كثيرة من سياسية واقتصادية وبيئية ومجتمعية.


وشكر رئيس الحزب على دعمه المطلق لمصلحة الطلاب ووقوفه الدائم الى جانبها.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top