2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: سرايا القدس تستهدف مواقعاً في غزة logo لإيجاد الحلول المستدامة في قطاع الطاقة... دعوةٌ من فياض logo حلولٌ تخرج لبنان من الانسداد السياسي... الخطيب يكشف! logo جولةٌ لمراقبي الاقتصاد جنوباً logo "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! logo الرواية الإسرائيلية لـ "المقابر الجماعية" بخانيونس logo بعد خبر توقيف قاصر... توضيح من "متوسطة عانوت" logo الإستحقاق الرئاسي... لا تنتظروا جديداً من زيارة شخصية هامّة!
سامي الجميّل: كل ما يحصل اليوم توقعنا حصوله… ومن يدفع الثمن هم الناس
2019-06-25 16:58:05

أكد رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل ان “كل ما يحصل اليوم توقعنا حصوله ونبّهنا منه ومن يدفع الثمن هم الناس والبلد”.


وقال :” بالنسبة لنا العمل الوطني هو فعل ايمان فنحن أناس مؤمنون ومناضلون ولسنا تجارا أو موجودين هنا عن طريق الصدفة ولا نبحث عن موقع لنا فنحن مؤتمنون على قضية وشهداء ومصير بلد”.


كلام رئيس الكتائب جاء في خلال حفل افتتاح مقرّ جديد لمصلحة الطلاب والشباب في الحزب في مقر المصلحة في منطقة مار مخايل بحضور الأمين العام نزار نجاريان ورئيس مصلحة الطلاب زخيا الاشقر ورؤساء المصلحة السابقين واللجنة التنفيذية في المصلحة.


الاشقر رحّب بدوره بالحضور وشدّد على ان هذا المقر هو لكي يجتمع طلاب الكتائب وشباب لبنان للإبقاء على لغة التواصل والحوار بين جميع مكوّنات المجتمع وإيجاد حلول للمشاكل والأزمات التي نتخبّط بها وهي كثيرة من سياسية واقتصادية وبيئية ومجتمعية.


وشكر رئيس الحزب على دعمه المطلق لمصلحة الطلاب ووقوفه الدائم الى جانبها.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top