2019- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بعد موجة الحر والحرائق.. لبنان على موعد مع الأمطار؟ logo الحرائق في لبنان تابع: اوروبا تستجيب ومساعدات خلال 4 ساعات logo بالفيديو: مشهد مرعب من حرائق لبنان.. السيارات تحترق logo بالفيديو: طوافة قبرصية ترمي المياه على عناصر الدفاع المدني logo الشاب ″سليم″.. اول ضحية للحرائق التي تجتاح لبنان logo النيران تغضب فناني لبنان: “يا حرام عا بلدنا.. شي بوجع القلب” logo الحريري: تواصلنا مع دول عدة لإرسال طوافات لإخماد الحرائق logo الرئيس ميقاتي: منطق قلب الطاولات لا يبشر بالخير ويعني عودة الخطاب التقسيمي
حفر الطريق تحت جسر خلدة.. إليكم التوجيهات
2019-06-25 17:11:40

أشارت المديريــة العامة لقـــوى الامـــن الداخلـي الى أنه "ستقوم الشركة المتعهدة جرّ مياه الاولي بحفر الطريق تحت جسر خلدة بغية تمديد قسطل مياه الشفه، وذلك اعتباراً من الساعة 22.00 ولغاية الساعة 5.00 من فجر اليوم التالي بين تاريخي 25 و 27/06/2019".
وأعلنت المديرية في بلاغ أن هذه الأعمال ستؤدي الى تحويل السير الى مسرب واحد للطريق القادم من خلدة باتجاه الشويفات.
وطلبت من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات وارشادات رجال قوى الامن الداخلي، وبعلامات السير تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top