2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo أردوغان "يدفن كارثة اقتصادية" في البنوك وتركيا في ورطة logo الشركات الألمانية تتوقَّع مسارًا طويلًا للتعافي منتصف العام المقبل logo الراعي: الغربان السماسرة يمكن وضع حد لهم لكن الغربان السياسيين لم يشعروا بالتغيير ولا يمكن أن يستمروا logo جلسة إستقالات...أم مؤامرة.! (داني الأسمر) logo وفاة فرنسي ثانٍ في إنفجار بيروت logo تسجيل 8 اصابات جديدة بكورونا في عكار.. هكذا توزعت logo البورصة المصرية تربح 10.9 مليارات جنيه خلال تعاملات الأسبوع logo البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يبحث التعاون مع "اقتصادية قناة السويس"
حفر الطريق تحت جسر خلدة.. إليكم التوجيهات
2019-06-25 17:11:40

أشارت المديريــة العامة لقـــوى الامـــن الداخلـي الى أنه "ستقوم الشركة المتعهدة جرّ مياه الاولي بحفر الطريق تحت جسر خلدة بغية تمديد قسطل مياه الشفه، وذلك اعتباراً من الساعة 22.00 ولغاية الساعة 5.00 من فجر اليوم التالي بين تاريخي 25 و 27/06/2019".
وأعلنت المديرية في بلاغ أن هذه الأعمال ستؤدي الى تحويل السير الى مسرب واحد للطريق القادم من خلدة باتجاه الشويفات.
وطلبت من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات وارشادات رجال قوى الامن الداخلي، وبعلامات السير تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top