2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo حماس: التوصل إلى اتفاق ممكن في غضون أيام logo بري: العيد الحقيقي ان نعمل جميعاً كي نعيد للعمال وطناً أكثر تاًلقاً logo طلاب لبنان يؤازرون طلاب أميركا: فلسطين توحّد العناوين logo ليل الغارات وتدمير المنازل في الجنوب.. و"الحزب" يقصف موقعين logo "إجلاء السكان من رفح"... تضاربٌ في المعلومات بين نتنياهو والأونروا! logo "لن يسمحَ بمشاهدِ الإجرامِ"... المجذوب: الرهانُ على الطلاب logo "تسلّل تحت جنح الظلام"... ماذا يحصل في بلدة الكفور الجنوبية؟ logo أخيراً... محاكمة جيرار ديبارديو بتهمة الاعتداء الجنسي
الدفاع الروسية: هكذا تغسل وسائل الإعلام الغربية الأدمغة
2019-06-25 17:55:29

أعلن نائب وزير الدفاع الروسي، أندريه كارتابولوف، أنه غالبًا ما تؤدي السياسة الإعلامية لوسائل الإعلام الغربية إلى تصور مشوه للتاريخ.

قال كارتابولوف في مقابلة مع قناة “زفيزدا”: “كثيرا ما تشوه وسائل الإعلام الغربية التاريخ حتى ينسى الجيل الأصغر ما فعله أجدادهم من أجلهم”.

فوفقًا لكارتابولوف، عندما أجري استطلاع حول الحرب العالمية الثانية في شوارع باريس، اتضح أن أيا من سكانها لم يكن يعلم عن دور الاتحاد السوفييتي في الانتصار على الفاشية، ويعتقد معظمهم أن الولايات المتحدة لعبت الدور الرئيسي.

وأضاف كارتابولوف “هذا غسل دماغ وتزوير صريح للتاريخ”.

وأشار نائب وزير الدفاع إلى أنه “إذا كانوا يحاولون خنقنا بالدعاية، فيجب علينا اتخاذ إجراءات جوابية. وسائل الإعلام هي منصة للتأثير على الوعي. وسائل الإعلام هي في الواقع سلاح دمار شامل”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top