2019- 07 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الحياة اللبنانية الأصيلة في معرض في إهدن logo هل يُبصر حلّ أزمة الّنفايات الشمالية النّور غداً؟… عبد الكافي الصمد logo كارثة ″أبو علي″ تتفاعل.. من ينقذ أصحاب البسطات؟… روعة الرفاعي logo الموازنة التقشفية تحرم عكار من المشاريع الانمائية.. أين نوابها؟… أحمد الحسن logo ما هي أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف؟ logo «عقارب الساعة» تعود إلى الوراء بين «القوّات» وتيّار باسيل logo هل يصوّت المجلس النيابي على اعطاء الحكومة مهلة اضافية لاحالة قطوعات الحسابات؟ logo «عين» لبنان على «إطفاء» الأزمة السياسية بعد إمرار «الموازنة الاضطرارية»
مجلس أمناء جامعة البلمند يلتئم برئاسة البطريرك يوحنّا العاشر (يازجي)
2019-06-25 14:30:00

إلتأم مجلس أمناء جامعة البلمند في حرم الجامعة الرئيسي في الكورة برئاسة غبطة البطريرك يوحنا العاشر يازجي، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس، وحضور غالبية أعضاء مجلس الأمناء ورئيس الجامعة الدكتور الياس وراق.  

ألقى غبطة البطريرك كلمةً في مستهل الاجتماع أكدَّ فيها على دور الجامعة الريادي، والتي أضحت صرحاً وطنياً وتربوياً وثقافياً في لبنان والعالم خلال الثلاثين السنة المنصرمة. وشدد غبطته على دور الجامعات، ولاسيما جامعة البلمند، في نشرِ جوٍ أخلاقي تربوي، يُسهم في تهذيب الذهن والقلب والكيان ليخلق إنساناً جديداً يتفاعل مع الآخر لبناء وطنٍ جديرٍ بجميع أبنائه.   

وبدوره عرض رئيس الجامعة الدكتور الياس وراق رؤيته للجامعة، والتي تتضمّن استحداث برامج أكاديمية سبّاقة تواكب حاجات سوق العمل وتهدف إلى دعم المجتمع على مختلف الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والطبية. 

وبحث المجلس خلال الاجتماع جدول أعمال تضمَّن الوضع المالي والأكاديمي للجامعة، والتصديق على شهادات المتخرجين الذي فاق عددهم هذه السنة الـ1328 خريجاً في مختلف الاختصاصات، بالإضافة إلى تقرير عن تقدم العمل في مجمّع البلمند الطبي وتقرير عن جامعة البلمند في دبي وغيرها من المواضيع الإدارية. وقد أقيمت مأدبة غداء في بيت الرئاسة ببركة صاحب الغبطة فور انتهاء الإجتماع.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top